لن تصدّق من كان زوج رانيا فريد شوقي.. أوسم فنان في تاريخ السينما المصرية: بتتكلم جد فعلا وسامة خارقة ؟!! - صورة | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

لن تصدّق من كان زوج رانيا فريد شوقي.. أوسم فنان في تاريخ السينما المصرية: بتتكلم جد فعلا وسامة خارقة ؟!! – صورة

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن لن تصدّق من كان زوج رانيا فريد شوقي.. أوسم فنان في تاريخ السينما المصرية: بتتكلم جد فعلا وسامة خارقة ؟!! – صورة على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – في عام 1993 وتحت مظلة ودعم والدها الراحل فريد شوقي كانت قد بدأت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي مشوارها الفني.

كما  تمت خطوبة رانيا فريد شوقي بعمر الست عشرة عاماً على وليد السعيد نجل المذيعة الراحلة أحلام الشلبي. ولكن الخطوبة لم تستمر لأكثر من ثلاثة أشهر وسرعان ماتم الانفصال.كما  تمت خطوبة رانيا فريد شوقي بعمر الست عشرة عاماً على وليد السعيد نجل المذيعة الراحلة أحلام الشلبي. ولكن الخطوبة لم تستمر لأكثر من ثلاثة أشهر وسرعان ماتم الانفصال.

تزوجت رانيا ثلاث مرات في حياتها: الزواج الأول من عاطف عوض نجل الفنان محمد عوض ودام زواجهما ثمانية أعوام وأثمر عن إنجاب ابنتيها فريدة وملك.

الزواج الثاني من الممثل مصطفى فهمي في العام 2007 ولكن بسبب حصول العديد من المشاكل والعديد من الانفصالات تم الانفصال بينهما بشكل نهائي في العام 2012.

الزواج الثالث من تامر الصراف وهو المدير التجاري لإحدى الشركات الإعلانية. وتم الزواج في العام 2015 ومستمر إلى اليوم.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58