ما تخدعكش قناة (الجزيرة).. هذه هي المذيعة علا الفارس الحقيقية قبل تجميل أنفها!! لن تتخيل مدى جمالها | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

ما تخدعكش قناة (الجزيرة).. هذه هي المذيعة علا الفارس الحقيقية قبل تجميل أنفها!! لن تتخيل مدى جمالها

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ما تخدعكش قناة (الجزيرة).. هذه هي المذيعة علا الفارس الحقيقية قبل تجميل أنفها!! لن تتخيل مدى جمالها على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – عادة ما تهتم القنوات الإعلامية بشكل عام بانتقاء مذيعات ذات مظهر لائق وجميل، لتقديم رسالتها الإعلامية بأحسن طريقة ممكنة.

الصورة رصدت شكلها قبل عمليات التجميل وعلق أحد الناشطين كاتبا: “كل عام وانتي انظف”، فيحين أشار آخرون لشكل أنفها قبل التجميل.

وعلقت  الفارس،الصورة كاتبة: “عجيب امر البعض يعايروك في صورة انت ناشرها بكل ثقة الصورة في انستغرامي وعمري ١٧ سنة في الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا في فيلادلفيا والحمدلله كل ما اكبر احلى”.

عجيب امر البعض يعايروك في صورة انت ناشرها بكل ثقة ???? الصورة في انستغرامي وعمري ١٧ سنة في الولايات المتحدة الامريكية وتحديدا في فيلادلفيا ❤️ ❤️ والحمدلله كل ما اكبر احلى ☺️???? 

كما شاركت الإعلامية الأردنية علا الفارس متابعيها، على حسابها على «انستجرام»، بصورة لها من مراهقتها جمعتها بصديقتها، تعود لعام 2003.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60