ممثلة شهيرة عصت والدها فدعى عليها ألا تشم رائحة الجنة فكانت آخرتها مأساوية جداً .. تعرف على اهم تفاصيل حياة النجمة الشهيرة... شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

ممثلة شهيرة عصت والدها فدعى عليها ألا تشم رائحة الجنة فكانت آخرتها مأساوية جداً .. تعرف على اهم تفاصيل حياة النجمة الشهيرة… شوف دلوقتي

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ممثلة شهيرة عصت والدها فدعى عليها ألا تشم رائحة الجنة فكانت آخرتها مأساوية جداً .. تعرف على اهم تفاصيل حياة النجمة الشهيرة… شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – استطاعت الراقصة زينات علوي أن تحجز لنفسها مكانا بين اشهر الراقصات في الخمسينيات والستينيات، ولمع نجمها وهي تعتبر إحدى تلميذات الراقصة بديعة مصابني.

 

 ولدت زينات علوي في 1912 في مصر لأب تاجر من أصول مغربية ودرست في معهد أنصار التمثيل، الذي أسسة الفنان زكي طليمات في الإسكندرية لكن والدها منعها من أستكمال دراستها.وقررت زينات الهروب من الإسكندرية بسبب معاملة والدها القاسية، إلى القاهرة حيث الأضواء والشهرة ويقال أن والدها دعى عليها بعد هروبها ألا تشم رائحة الجنة.

آ 

 

 

بدأت زينات حياتها الفنية بالعمل كراقصة في بعض الفرق الفنية، مثل فرقة بديعة مصابني، وعلى الكسار، شاهدها الفنان الراحل نجيب الريحاني، في كازينو بديعة مصابني، فعرض عليها مشاركتة في عمل مسرحى وأختار لها الأسم الفني زينات.

آ 

 

 

انهالت العروض المسرحية الاستعراضية على الراقصة زينات، ثم بدأت مشوارها الفني في عالم السينما عام1951، وكان ظهورها الأول من خلال فيلم “شباك حبيبي”، لتنهال عليها بعد ذلك الكثير من العروض.

 

وشاركت زينات، في نحو 40 فيلما سينمائياً، من أبرزها، افلام: “أدهم الشرقاوي”، و”الزوجة 13″، و”ريا وسكينة”، و”إسماعيل يس في الإسطول”، وغيرها من الأفلام الأخرى.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58