اخبار ساخنة

ممثلة مصرية اتهموها بتعذيب خادماتها وحرقهن بالنار !! سجنت ثلاث سنوات واسمها سيصدمكم شوف دلوقتي صورة وهي في السجن!!

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن ممثلة مصرية اتهموها بتعذيب خادماتها وحرقهن بالنار !! سجنت ثلاث سنوات واسمها سيصدمكم شوف دلوقتي صورة وهي في السجن!! على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – شاركت الفنانة المصرية الشهير وفاء مكي في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً. 

 

 ولعل آخر أعمالها كان مسلسل “الكابوس” بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، كريم محمود عبد العزيز بعد غياب طويل.والفنانة وفاء مكي كانت قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سجنها ثلاث سنوات لاتهامها بتعذيب خادمتين. إذ أنهما اشتكتا من تعذيب وفاء لهما وحرقهما بالنار، ولكن وفاء نفت هذه الاتهامات، مشيرةً إلى أنها تعرضت للابتزاز من الخادمتين. 

كما أكّدت أنها لم تعذّب أياً منهما، وأنها تقدمت بالطعن على الحكم لكنه رُفض، وبعد هذه القضية قررت الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بعائلتها. إذ أنهما اشتكتا من تعذيب وفاء لهما وحرقهما بالنار، ولكن وفاء نفت هذه الاتهامات، مشيرةً إلى أنها تعرضت للابتزاز من الخادمتين. 

كما أكّدت أنها لم تعذّب أياً منهما، وأنها تقدمت بالطعن على الحكم لكنه رُفض، وبعد هذه القضية قررت الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بعائلتها.

 

 

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 82