اخبار ساخنة

من يصدق ان هذه القبيحة الذي خدعتنا جميعاً..هي هيفاء وهبي بدون مكياج .. ملامحها صدمت الجميع.. شوف دلوقتي

#اخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن من يصدق ان هذه القبيحة الذي خدعتنا جميعاً..هي هيفاء وهبي بدون مكياج .. ملامحها صدمت الجميع.. شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تستخدم أغلب النجمات الفلتر من أجل إخفاء عيوب بشرتهن، إلا أن بعضهن فاجأن الجمهور بظهورهن بشكل طبيعي دون أي تعديل.وأعادت حسابات فنية مهتمة بنشر أخبار المشاهير على السوشيال ميديا تداول صور صادمة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ظهرت فيها بدون مكياج.

ولاحظ الجمهور وفقا لتعليقاتهم على الصور أن وجه هيفاء وهبي صار أكبر عمراً بشكل ملحوظ، ولم يعد نضراً وحيوياً كما اعتاد المتابعون.

وتسببت الصور فى صدمة جمهور هيفاء وهبي الذي يعتبرها أيقونة للجمال، إلا أن هذه الصور كشفت بعض التجاعيد التى طرأت على وجهها حديثًا، وهو ما أغضب محبيها زاعمين أنها صور تم تعديلها ببرامج الفوتوشوب من قبل المغرضين لتظهر بهذا الشكل الصادم.

يذكر أن هيفاء وهبي من أكثر الفنانات العربية متابعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتلاقي معظم صورها آلاف التعليقات خاصة صورها اثناء جلسات وضع المكياج.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 97