اخبار ساخنة

«نهال وعدنان» كيف أصبح شكلهما الآن بعد مرور 14 عاما من عرض مسلسل «العشق الممنوع».. كبروا بشكل مرعب

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن «نهال وعدنان» كيف أصبح شكلهما الآن بعد مرور 14 عاما من عرض مسلسل «العشق الممنوع».. كبروا بشكل مرعب على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – منذ أن عرٌض مسلسل «العشق الممنوع»، في عام 2008، وحقق نجاحًا مدويًا ليس فقط في تركيا، بل في كافة أنحاء العالم.

ويعتبر «العشق الممنوع»، مسلسل تلفزيوني تركي ميلودرامي رومنسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا اوشاكليجيل، كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط.لتتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهريا ونقدياً ساحقاً حاصدا عشرات الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009، وأرباحاً ضخمة من خلال توزيعه وتم دبلجته لأكثر من 12 لغة.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 80