هذان الطفلان أصبحا من أشهر نجوم مصر الآن.. والمفاجأة الكبرى بوالدهما الفنان الكبير!!شوف دلوقتي من يكونا | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

هذان الطفلان أصبحا من أشهر نجوم مصر الآن.. والمفاجأة الكبرى بوالدهما الفنان الكبير!!شوف دلوقتي من يكونا

#كلمات_اغاني #كلمات_أغنية #ترفيه #فن #مشاهير #24ساعة_ترفيه #فنان #أخبار_الفن

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هذان الطفلان أصبحا من أشهر نجوم مصر الآن.. والمفاجأة الكبرى بوالدهما الفنان الكبير!!شوف دلوقتي من يكونا على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – بدأت الطفلة حياتها ممثلة في فيلم “قشر البندق” وسرعان ما بدأت الأعمال تتوالى عليها وبدأ شقيقها ممثلاً عام 2004 في مسلسل “ثورة الحريم”، ثم بدأ الظهور في أعمال قليلة إلا أنه آثر من البداية أن يتجه إلى التأليف.انها الفنانة رانيا محمود ياسين وشقيقها عمرو ابناء الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، وقد نشرت الفنانة رانيا هذه الصورة مسبقا على حسابها الرسمي “إنستغرام” هذه الصورة التي تجمعها بشقيقها الفنان والمؤلف وهما طفلان صغيران.

وكان أشهر اعمال الفنانة هو الجزء الثاني من مسلسل “العصيان”، إلا أنها اتجهت في الفترة الأخيرة إلى العمل الإعلامي وتقديم البرامج وابتعدت عن التمثيل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 56