هذه الحسناء لن تصدق بأنها عمة يسرا هي فنانة شهيرة من الزمن الجميل.. هويتها ستدهشكم!! والمفاجأة بالشبه الكبير بينهما والذي لم يلاحظه أحد | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

هذه الحسناء لن تصدق بأنها عمة يسرا هي فنانة شهيرة من الزمن الجميل.. هويتها ستدهشكم!! والمفاجأة بالشبه الكبير بينهما والذي لم يلاحظه أحد

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هذه الحسناء لن تصدق بأنها عمة يسرا هي فنانة شهيرة من الزمن الجميل.. هويتها ستدهشكم!! والمفاجأة بالشبه الكبير بينهما والذي لم يلاحظه أحد على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – اشتهرت بالأعمال المسرحية في فرقة يوسف وهبي ثم انطلقت إلى السينما وابتـعدت عن العمل الفني في سيتينات القرن الماضي، كانت ممثلة ثانوية تقوم بالأدوار المساعدة بجانب كبار النجوم ولم تحظي ابدا باي ادوار مطلقة وعـانت من التهــميش طوال حياتها.

وبدأت أمينة شريف مشوار الفن والأضواء في سن متقدمة تقريبا، إذ كان أول ظهور لها على الشاشة في عام 1942 أي حينما كانت في سن الثلاثين.

وذلك من خلال فيلم «على مسرح الحياة» من إخراج أحمد بدرخان وبطولة حسين رياض وروحية خالد وأنور وجدي وزينب صدقي.

ثم ظهرت في العام نفسه في فيلم “أحب الغــلط” في دور «ناهد» خطيبة ممدوح (أنور وجدي) أخو الراقــصة بدوية (تحية كاريوكا) الذي ينصح أخته بالمحـ.ـافظة على الشــرف والالتــزام.وفي عام 2017 كشفت الفنانة يسرا عن صـلة قرابة تجمعها بإحدى نجمات زمن الفن الجميل فقالت خلال استضافتها في برنامج “مساء DMC”، الذي تقدمه المذيعة إيمان الحصري أن الفنانة أمينة شريف تكون عمتها.

وبدأ جمهور الفنانة يسرا في عـقد المقـارنات بينها وبين عمتها، حيث أكدوا أن ملامحهما متقاربة بشكل كبير جدا، رحلت الفنانة أمينة شريف عن عالمنا في الثالث عشر من شهر سبتمبر لعام 1981 عن عمر يناهز التاسعة والستين.

وبعد مسيرة فنية قصيرة استمرت ثمانية عشر عاما قدمت خلالهم ادوار رغم انها ثانوية الا انها محـ.ـورية ومهـ.ـمة، واستطاعت خلالها ان تثبت نفسها علي الساحة الفنية لنتذكرها في يومنا هذا.

20-08-22-622352947.webp

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 58