هذه الفنانة الكبيرة خُطبت بنجل الفنان إسماعيل ياسين.. هل عرفتموها؟! والمفاجأة بهدية الخطوبة..شوف دلوقتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

هذه الفنانة الكبيرة خُطبت بنجل الفنان إسماعيل ياسين.. هل عرفتموها؟! والمفاجأة بهدية الخطوبة..شوف دلوقتي

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هذه الفنانة الكبيرة خُطبت بنجل الفنان إسماعيل ياسين.. هل عرفتموها؟! والمفاجأة بهدية الخطوبة..شوف دلوقتي على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من خطوبة نجل الفنان إسماعيل ياسين وابنه، وهما يقبلان خطيبة ياسين الفنانة الشهيرة  أثناء حفل الخطوبة، كما روت هذه الفنانة كواليسها خلال استضافتها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

وكان الفنانان الكبيران إسماعيل ياسين، وفاخر فاخر، قد اتفقا على أن يتزوج أبناؤهما، “هالة وياسين”، وبالفعل ظل الثنائي على هذا العهد، ولكن توفي الفنان فاخر فاخر، ولحقه إسماعيل ياسين في عام 1972، ولم يكتب لهذه الخطوبة الاستمرار.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60