اخبار ساخنة

والد النجم حسام حبيب يفجر صاروخ مدوي لأول مرة أمام الملأ ويفضح ابنه .. هذا ما كان يفعله أبني كل ليلة بالسر وبسببه شيرين طلبت الطلاق على الفور ولم تتحمل

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن والد النجم حسام حبيب يفجر صاروخ مدوي لأول مرة أمام الملأ ويفضح ابنه .. هذا ما كان يفعله أبني كل ليلة بالسر وبسببه شيرين طلبت الطلاق على الفور ولم تتحمل على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – في حديث لوالد النجم حسام حبيب عن أزمة بين نجله وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقهما في خلال الاسابيع الماضية.

وفي اثناء حديثه وجه رسالة لشيرين بعد انفصالها عن نجله في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنها كانت على علاقة طيبة بالأسرة، وأنها سيدة “خدوم” والجميع يحبها، ومهما حدث فسوف يظل يحترمها ويقدرها.

 

 

 

ووجه حديثه لشيرين قائلاً: “شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنتِ مرات ابني ولا لأ”.

 

 

 

 

 

وتابع: “شيرين كانت قريبة مني، وبتسأل دايمًا عليّ، كانت بتأكلني بإيدها، وبتعزمنا في بيتها، ست محترمة وبنت بلد، وجدعة ومن عيلة”.

 

 

 

وكشف والد حسام حبيب عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من نجله حسام، وأشار إلى أن نجله كان لا يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه شيرين، لأنها شخصية طَمُوحة وتعشق النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدًا أنها لن تعود له مرة أخرى إلا إذا حقق ابنه نجاحًا في حياته.

 

 

 

وبعد أن ضج الوسط الفني بخبر انفصالها عن زوجها وظهورها حليقة الرأس، خرجت شيرين عبد الوهاب بتصريحات لافتة ومفاجئة.

 

 

وخلال تصريحات مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، قالت: حلقت شعري عشان مكنش حلوة في عيون حسام حبيب، حلقت عشان لما يشوفني ميشوفنيش حلوة”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 80