وفاة بطل مسلسل (طاش ماطاش) المفاجئة تصدم الملايين .. وسبب الوفاة أبكى الجمهور فعلاً-شوف دلوقتي الصور | اخبار 24 ساعة ترفيه
اخبار ساخنة

وفاة بطل مسلسل (طاش ماطاش) المفاجئة تصدم الملايين .. وسبب الوفاة أبكى الجمهور فعلاً-شوف دلوقتي الصور

#اخبار_الفن #اخبار_المشاهير #اخبار_ساخنة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن وفاة بطل مسلسل (طاش ماطاش) المفاجئة تصدم الملايين .. وسبب الوفاة أبكى الجمهور فعلاً-شوف دلوقتي الصور على موقع 24ساعة ترفيه

ترصد لكم الخبر – زينب محمد – أصيب الجمهور العربي بصدمة كبيرة بعد تأكّد خبر وفاة الممثل الأردني الشهير “داود جلاجل” بطل مسلسل طاش مطاش وعددٍ كبير من أهم الاعمال الدرامية في تاريخ الدراما العربية بكلمات مؤثرة.

وكتبت الوزيرة قائلة “أحزننا رحيل الصديق الفنان داود جلاجل الذي لطالما ارتبط في ذاكرتنا بألق الدراما الأردنية وحكاياتها الأصيلة… وإن كان رحل إلا أنه ترك الكثير من المساحات المضيئة في مسيرة الفن الأردني والعربي”كما ونعى عدد من النجوم الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي. 

فكتب الممثل الأردني ساري الأسعد عبر حسابه في “فيسبوك”:” الفنان الكبير الخلوق ورفيق الدرب داوود جلاجل في ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك أبا الليث”.

وأيضاً نعى الفنان إياد نصار الراحل عبر حسابه في “إنستغرام” قائلاً: “وداعاً الفنان الأردني داوود جلاجل”.

سيرة مختصرة للراحل

 وولد عام 1947 في القدس وبدأ مشواره الفني مبكراً حيث شارك في تجربة سينمائية عام 1969 مع المخرج عبد الوهاب الهندي. .وانتقل الفنان القدير بعدهاإلى عالم المسرح والتلفزيون حيث قدّم العديد من النتاجات الخالدة حتى اليوم.

أهم أعمال الفنان الراحل

ومن أشهر أعمال الفنان التي قدّمها طوال مسيرته: مسلسل (طاش ماطاش) ومسلسل الملكة اليمنية (بلقيس) و(الرمح والصخرة) و(جلوة راكان) و(الرحيل) و(حنايا الغيث) و(نيران البوادي) و(رياح الليل)‭‭‬‬ و(طرفة بن العبد) و(نوف)، وكذلك المسلسل الساخر (العلم نور).

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 60