أخبار كيه بوب

آرام، BTS، ITZY، نايون والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية

#كيبوب #Kpop

كشفَ مخطط بيلبورد للالبومات العالمية عن قائِمته للاسبوع المُنتهي في 7 يناير!

احتفظَ البوم “Indigo” لآرام من BTS بموقعهِ بالمركز الاول هذا الاسبوع مما يجعلهُ الاسبوع الثالث غير المتتالي له بالمركز الاول.
بينما احتلَ البوم “Proof” لفرقة BTS المركز الثاني في اسبوعه الثالث على التوالي بالمخطط. والبوم الفرقة من عام 2018 بعنوان “Love Yourself: tear” ظلَّ قويًا بالمركز 12، وقد عاودَ البوم “Love Yourself: Answer” الدخول الى المخطط بالمركز 14.
احتفظَ البوم “CHESHIRE” لفرقة ITZY بموقعهِ بالمركز الرابع في اسبوعه الرابع على التوالي بالمخطط. بينما احتلَ البوم “2 Baddies” لفرقة NCT 127 المركز الخامس في اسبوعه 15 على التوالي بالمخطط.
احتلَ البوم نايون “IM NAYEON” المركز السادس في اسبوعه 16 غير المتتالي بالمخطط، وجاءَ احدث البوم لفرقة TWICE بعنوان “BETWEEN 1&2” بالمركز العاشر في اسبوعه 18 على التوالي بالمخطط.
احتلَ البوم “MANIFESTO : DAY 1” لفرقة ENHYPEN المركز الثامن في اسبوعه 22 بالمخطط، واحتلَ احدث البوم معاد تجميعه لفرقة Stray Kids بعنوان “SKZ-REPLAY” المركز 11 في اسبوعه الثاني بالمخطط.
تهانينا لجميع الفنانين!

The post آرام، BTS، ITZY، نايون والمزيد يحتلونَ مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للالبومات العالمية appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187