أغنية "إذن الرقص" لفرقة "بي تي إس" تحقق 300 مليون مشاهدة تراكمية على قائمة أوريكون الموسيقية اليابانية | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

أغنية “إذن الرقص” لفرقة “بي تي إس” تحقق 300 مليون مشاهدة تراكمية على قائمة أوريكون الموسيقية اليابانية

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 3 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) — أعلنت وكالة “بيغ هيت إنترتينمنت”، والتي تدير أعمال فرقة الكي-بوب “بي تي إس”، اليوم الأربعاء أن أغنية “إذن الرقص” للفرقة حققت 300 مليون مشاهدة تراكمية على قائمة أوريكون الموسيقية السنوية اليابانية.

وتجاوز العدد التراكمي للمشاهدات 300 مليون مشاهدة للأغنية بعد تسجيل 2.68 مليون مشاهدة تقريبا في قائمة “الترتيب الأسبوعي” (يوم 8 من شهر أغسطس)، والتي أعلنت عنها أوريكون هذا اليوم.

وتم إدراج هذه الأغنية في قائمة أفضل 50 أغنية للأسبوع الـ 56 على التوالي، بعد أن احتلت الأغنية المرتبة الثانية بعد طرحها في قائمة “الترتيب الأسبوعي” التي أعلنها أوريكون في شهر يوليو من العام الماضي.

وكانت الأغنية الناجحة “دايناميت” (Dynamite) قد حققت 600 مليون مشاهدة تراكمية في ترتيب البث الموسيقى لقائمة أوريكون في الشهر الماضي، ويعتبر هذا الإنجاز هو الثاني من نوعه في تاريخ إحصاءات الترتيب الموسيقي لأوريكون.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 43