أخبار كيه بوب

أفاد مطّلعون أن V من بانقتان قد حضر حفل الاستماع الخاص بألبوم بلاكبينك الجديد Born Pink

#كيبوب #Kpop

وفقا لتقرير حصري أصدر يوم 16 سبتمبر فقد حضر V عضو فرقة بانقتان (BTS) يوم 14 سبتمبر الماضي حفل الاستماع الخاص من أجل ألبوم بلاكبينك (BLACKPINK) الكامل الثاني Born Pink والذي عُقد في المجمع الثقافي بحي سونغسودونغ بمدينة سيول.

حضر حفل الاستماع الخاص مجموعة من كبار الشخصيات المشاهير من مغنين وممثلين ويقال أن الإدارة الصارمة منعت حتى مديري الأعمال من دخول الحدث.

وفقا لمصادر مطّلعة فقد كان V واحد من الحضور. ولقد زعم أحد المطّلعين أن V بقي في الحفل لفترة طويلة وعلى الرغم من أنه لم يكن الضيف الوحيد إلا أنه كان يتصرف بلطف أكثر وكأنه يؤدي واجبه كحبيب مهتم بحبيبته.

بالإضافة إلى ذلك، زعم التقرير الحصري أن هذه هي أول مرة يتواجدان فيها V و جيني في نفس المكان بشكل علني منذ أن ظهرت شائعات مواعدتهما.

مع ذلك، حين حاولت الوسيلة الإعلامية التواصل مع وكالتيهما بخصوص حفل الاستماع الخاص، قال أحد الممثلين أنه لم يكن لديهم أي فكرة أن حفل الاستماع الخاص قد عُقد حتى.

المصدر: allkpop

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 185