أخبار كيه بوب

إدارة التراث الثقافي تمنح درع شكر إلى “آر إم” من “بي تي إس” لمساهمته في الحفاظ على الأصول الثقافية في الخارج

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 25 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — منحت إدارة التراث الثقافي درع شكر إلى العضو “آر إم” من فرقة البوب الكورية الشهيرة “بي تي إس” تقديرا لمساهمته في الحفاظ على الأصول الثقافية الكورية الجنوبية في الخارج وترميمها.

وقالت مصادر في صناعة الموسيقى اليوم الجمعة إن “آر إم” حصل على درع الشكر باسم “تشوي أونغ-تشون”، رئيس إدارة التراث الثقافي، في 31 أكتوبر.

وقالت الإدارة في درع الشكر إن “آر إم” قدم مساهمة كبيرة في الحفاظ على الأصول الثقافية خارج البلاد وتعريف العالم بها.

وقد تبرع “آر إم” بما مجموعه 200 مليون وون في العامين الماضي والجاري من أجل الحفاظ على الأصول الثقافية في الخارج وترميمها.

وتم استخدام هذا التبرع للحفاظ على الملابس التقليدية من عهد مملكة جوسون “هوال أوت” وترميمها، والترويج للوحات الكورية في الخارج.

ومن ناحية أخرى، سيطرح “آر إم” أول ألبوم منفرد له في الشهر المقبل بعنوان “إنديغو” (Indigo)، حيث تعاون مع عمل فني للفنان الراحل “يون هيونغ-غون”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 119