أخبار كيه بوب

إصدار فيلم وثائقي يشمل خطوات إنتاج أول ألبوم فردي لـ “جايهوب” من “بي تي إس” الشهر المقبل

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 20 يناير (اخبار 24 ساعة ترفيه) — من المقرر إصدار فيلم وثائقي حول إنتاج “جاك إن ذا بوكس”، أول ألبوم فردي لـ “جايهوب”، العضو في فرقة البوب الكورية الشهيرة “بي تي إس”، في يوم 17 فبراير، وفقا لوكالته اليوم الجمعة.

وقالت وكالة “بيغ هيت ميوزيك” إن الفيلم الوثائقي الذي أنتجته شركة الترفيه “هايب”، يتتبع حوالي 200 يوم قضاها “جايهوب” لصنع الألبوم وتقديم عرض في مهرجان لولابالوزا 2022 في شيكاغو. وأصبح أول فنان كوري يقدم أداء في المسرح الرئيسي لمهرجان لولابالوزا.

وسيتاح فيلم “جايهوب إن ذا بوكس” في وقت واحد على “ويفيرس”، وهي منصة لمجتمع عشاق الكيبوب عبر الإنترنت، و”ديزني بلس”، وهي خدمة بث عالمية.

وتصدر ألبوم “جاك إن ذا بوكس” قوائم “آي تيونز” في 49 منطقة حول العالم عند إصداره في يوليو وأصبح تاسع أفضل ألبوم لعام 2022 من قبل مجلة “رولينغ ستون” الموسيقية الأمريكية.

إصدار فيلم وثائقي يشمل خطوات إنتاج أول ألبوم فردي لـ "جايهوب" من "بي تي إس" الشهر المقبل - 2

(K-POP)

aya@yna.co.kr

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 187