اختيار فيلم «قرار المغادرة» لتمثيل كوريا الجنوبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

اختيار فيلم «قرار المغادرة» لتمثيل كوريا الجنوبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 11 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) — من المتوقع أن يتم اختيار فيلم “قرار المغادرة”، الذي أخرجه مخرج الفيلم الكوري الجنوبي “بارك تشان-ووك”، لتمثيل كوريا الجنوبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر عقده في الولايات المتحدة الأمريكية في العام المقبل.

وأعلن المجلس الكوري السينمائي اليوم الخميس عن اختياره فيلم “قرار المغادرة” لتقديمه لمجلس الأفلام الروائية الدولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين الذي سيُعقد مطلع العام المقبل.

وأوضحت هيئة التحكيم أنها شرحت أسباب الاختيار، قائلة إن من بينها «مدى شهرة المخرج، ومستوى إنتاج الفيلم، والقدرة على رواية القصة، وإمكانية نجاح الفيلم في شباك التذاكر في سوق أمريكا الشمالية، والقدرات الترويجية للموزعين في الخارج».

ويُسمح بإدخال فيلم واحد فقط لكل دولة في فئة الأفلام الروائية الدولية التابعة للأكاديمية. وقد حصل فيلم “طفيليات” الكوري، الذي أخرجه المخرج “بونج جون-هو”، في عام 2020 على هذا الجائزة لأول مرة في هذه الفئة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46