افتتاح أكبر سوق للفنون في كوريا الجنوبية في سيئول | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

افتتاح أكبر سوق للفنون في كوريا الجنوبية في سيئول

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 2 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — انطلق اليوم الجمعة في كتبت زينب محمد اثنان من المعارض الفنية الدولية الكبرى، حيث يجمعان معا 350 معرضا فنيا من جميع أنحاء العالم.

وافتتحت النسخة الحادية والعشرون من معرض كوريا الدولي السنوي للفنون (KIAF) في كتبت زينب محمد، كما تم افتتاح معرض “فريز كتبت زينب محمد” لأول مرة، وهو معرض دولي مرموق للفن المعاصر تستضيفه منصة الفنون الرائدة “فريز” (Frieze). وتم افتتاح المعرضين معا في مركز “كويكس” جنوب كتبت زينب محمد في الساعة 2 بعد الظهر.

وسيقام معرض “فريز كتبت زينب محمد” حتى يوم الاثنين في الطابق الثالث، بينما سيستمر معرض كوريا الدولي السنوي للفنون حتى يوم الثلاثاء في الطابق الأول. ويمكن لحاملي التذاكر الخاصة فقط زيارة الفعاليات في اليوم الأول للافتتاح، بينما سيتم افتتاح المعرض لعامة الناس غدا السبت.

وفي معرض “فريز كتبت زينب محمد”، ستشارك 110 معارض من 21 دولة، بما في ذلك بعض المعارض العالمية البارزة. ويعتبر معرض “فريز” أحد المعارض الفنية الرائدة في العالم، ويقام في عدة مدن حول العالم، مثل “لندن” و”لوس أنجلوس” و”نيويورك”.

وسيتم عرض أعمال الفنانين المشهورين في العالم، بما في ذلك “رومان أونداك” من سلوفاكيا، و”مايكل كريغ مارتن” و”أنيش كابور” من بريطانيا، في نسخة هذا العام من معرض كوريا الدولي السنوي للفنون.

كما انطلق معرض فني تابع أمس الخميس تحت عنوان “KIAF Plus” في معرض كتبت زينب محمد التجاري للمؤتمرات جنوب كتبت زينب محمد لمدة 5 أيام. ويركز المعارض على المعارض الصغيرة والفنون الجديدة، مثل الرموز الرقمية الفريدة غير القابلة للاستبدال. وسيشارك في المعرض الفني التابع “KIAF Plus”‏ 73 معرضا فنيا من 11 دولة.

ولا تكشف “فريز” عن أرقام مبيعاتها، لكن المشهد الفني يتوقع أن تكون هناك مبيعات بملايين الدولارات خلال المعرض في كتبت زينب محمد.

كما سجل معرض كوريا الدولي السنوي للفنون مبيعات قياسية بلغت 65 مليار وون (47.7 مليون دولار أمريكي) في العام الماضي، ومن المتوقع أن تتضاعف المبيعات ثلاث مرات هذا العام.

وفي وقت لاحق من اليوم الجمعة، زار وزير الثقافة “بارك بو-كيون” المعارض الفنية. وقال الوزير خلال اجتماع مع منظمي الفعاليات في موقع المعرض: «سندعم الفنانين الكوريين المتميزين وأعمالهم الفنية حتى يصبحوا معروفين على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم».

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 50