أخبار كيه بوب

[الآراء] بعض محبي فرقة بلاكبينك أغرقوا حساب داهيون من توايس بالتعليقات الكارهة والهجومية لأنها تخطت إعلان بلاكبينك على اليوتيوب

#بلاكبينك #بلاك_بينك

أحدث بعض محبي فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) ضجة غير مبررة بهجومهم الشديد على داهيون (Dahyun) عضوة فرقة توايس (TWICE) بعد أن قامت بتخطي إعلان بلاكبينك على اليوتيوب.

خلال أحدث بث مباشر قدمته داهيون على منصة الدردشة مع المعجبين ببل (Bubble) اشتغلت أغنية ليسا LALISA وبدأت تهز داهيون رأسها مع الإيقاع ومن ثم وضحت سريعا أنها لا تملك اشتراك يوتيوب بريميوم وأن ذلك كان إعلان على اليوتيوب. وبعد أن انتظرت حتى يظهر زر تخطي الإعلان، ضغطت داهيون على الزر وتخطته.

هذا التصرف استفز بعض محبي فرقة بلاكبينك لذلك هرعوا إلى حساب داهيون على الإنستقرام ليغرقوها بالتعليقات الكارهة والهجومية.

بعد ذلك افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع لنقاش تصرفات بعض محبي فرقة بلاكبينك وكيف أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجمون فيها واحدة من عضوات توايس لأسباب سخيفة وغير مبررة، فقد حدث نفس الشيء مع العضوة تشايونغ (Chaeyoung) حين أغرقوا حسابها بالتعليقات الكارهة فقط لأنها صبغت شعرها باللون البرتقالي. المعجبون زعموا وقتها أن تشايونغ كانت تقلد لون شعر ليسا في عام 2018.

هذه التصرفات افتتحت نقاشا حيث بدأ المعجبين العقلانيين بالدفاع عن داهيون قائلين أن عضوات فرقة بلاكبينك يعانين أيضا من نفس الشيء ولا يجب على محبي الفرقة أن يعاملوا عضوات الفرق الأخرى بنفس الطريقة التي لا يحبون أن تعامل فناناتهن المفضلات بها.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. هناك أيضا بعض من محبي فرقة توايس من يقومون بتشويه سمعة بلاكبينك على الإنترنت
  2. حتى محبي فرقة توايس يهاجمون أيضا عضوات فرق الفتيات الأخريات، لماذا لا تقولون شيئا عن ذلك؟ لكنهم يغضبون حين يتعرضن فناناتهن المفضلات للهجوم من قِبل أشخاص آخرين
  3. محبو فرقة بلاكبينك عانوا أكثر بكثير من محبي فرقة توايس هههههههههههه
  4. داهيون هي الضحية هنا، لماذا يغضب محبي فرقة بلاكبينك من هذا؟
  5. هذه تصرفات المعجبين العالميين
  6. لكن هل تستحق أن تُهاجم داهيون على شيء كهذا؟
  7. دائما ما يبالغون في ردود أفعالهم هؤلاء المعجبين
  8. لماذا يبالغون في ردود أفعالهم؟
  9. كل القواعد الجماهيرية تتصرف بنفس الطريقة من وجهة نظري ههههههههههه

المصدر: allkpop

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 186