أخبار كيه بوب

البوم “2 Baddies” يترسم في المركز الثاني في آيتونز العالمي للألبومات + فرقة NCT تكتسح مخططات آيتونز من حول العالم

#كيبوب #Kpop

بعد إصدارهِ في 16 سبتمبر بتوقيت كوريا، دخل البوم استوديو NCT 127 الرابع “2 Baddies” الى مخططات آيتونز في مختلف الدول من حول العالم!

ترسمَ الالبوم في المركز الثاني على مخطط آيتونز العالمي للالبومات، إضافةً الى احتلالهِ المركز الاول في مخططات آيتونز للالبومات في منغوليا واوزبكستان. إضافةً الى احتلالهِ مراكز مرتفعة ضمن اعلى 3 في العديد من الدول بما في ذلك تايلاند، هونغ كونغ، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، سنغافورة، تايوان، تركيا، فيتنام والمزيد.
احتلت الاغنية الرئيسية لألبوم “2 Baddies” مراكز مرتفعة ضمن اعلى عشرة في مخططات آيتونز للاغاني في العديد من الدول بما في ذلك منغوليا، كولومبيا، تايلاند، إندونيسيا واوزبكستان.
محليًا، دخل البوم “2 Baddies” بنجاح الى مخططات الاستماعات الموسيقية التابعة لمنصات Bugs ،Genie وMelon عند إصداره.
من جهةٍ اخرى، تصدّرَ كلًا من الالبوم “2 Baddies” والاغنية الرئيسية التي تحمل نفس الاسم المركز الاول في كلًا من مخطط الالبومات ومخطط الاغاني لمنصة Line الموسيقية اليابانية.
تهانينا لـ NCT 127 على عودتهم الناجحة!
المصدر

The post البوم “2 Baddies” يترسم في المركز الثاني في آيتونز العالمي للألبومات + فرقة NCT تكتسح مخططات آيتونز من حول العالم appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 185