الرئيس يون يهنئ هوانغ دونغ-هيوك ولي جونغ-جيه على فوزهما بجوائز الإيمي | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

الرئيس يون يهنئ هوانغ دونغ-هيوك ولي جونغ-جيه على فوزهما بجوائز الإيمي

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 13 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — هنأ الرئيس يون سيوك-يول اليوم الثلاثاء المخرج هوانغ دونغ-هيوك والممثل لي جونغ-جيه على فوزهما بجائزتي “أفضل مخرج” و”أفضل ممثل” على التوالي في حفل توزيع جوائز الإيمي لهذا العام.

وقال الرئيس يون إن جهود المخرج هوانغ ومواهبه المتراكمة عبر مختلف الأنواع، مثل أفلام “Silenced” (2011) و”Miss Granny” (2014) و”The Fortress” (2017)، أتت ثمارها مع الفوز بجائزة الإيمي لأفضل مخرج.

وقال إن نهجه ونظرته الثاقبة لتحديات المجتمع الحديث، مثل عدم المساواة وفقدان الفرص، اكتسبا تعاطفا كبيرا من الناس في جميع أنحاء العالم، وأشاد بجهود المخرج هوانغ وأبطال المسلسل وطاقم إنتاجه.

وقال إن الممثل لي يشهد المزيد من الحب والاهتمام من الناس في جميع أنحاء العالم هذا العام الذي يصادف الذكرى الثلاثين لظهوره الأول.

وأضاف أن فوزه بجائزة الإيمي لأفضل ممثل يرجع إلى قدرته على التمثيل المتراكم في مختلف الأفلام والمسلسلات، مثل “The Thieves” و”New World” و”The Face Reader” و”Hunt”.

وقال إن التمثيل المتميز للممثل “لي” جعل المشاهدين متعاطفين مع الشخصية التي لعبها “لي”.

وأعرب عن أمله في قيام “لي” بالأنشطة بهمة مع الأعمال الجديدة التي تلهم العالم في المستقبل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 49