الشخص الذي سرّب صور V وجيني المزعومة يقول أنه يملك صور أكثر حميمية لهما والذي بدا وكأنه تهديد ضمني للنجمين | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

الشخص الذي سرّب صور V وجيني المزعومة يقول أنه يملك صور أكثر حميمية لهما والذي بدا وكأنه تهديد ضمني للنجمين

#بلاكبينك #بلاك_بينك

يبدو أن الشخص الذي قام بتسريب صور جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) و V عضو فرقة بانقتان (BTS) يتوعد بالكشف عن المزيد من الصور مستقبلا.

بعد أن تم تداول ثالث صورة مسربة لهما يوم 29 أغسطس، نشر الحساب الذي سرّب تلك الصور تعليقا قال فيه: هل هناك صور أخرى لهما حيث يقومان بتقبيل وحضن بعضهما البعض؟ نعم، هناك صور كهذه… ملمحا أنه قد يقوم بتسريب صورا أكثر حميمية لهما في المستقبل.

يتوقع مستخدمي الإنترنت أن هذا الشخص المجهول الذي يقوم بتسريب هذه الصور موجود خارج كوريا الجنوبية ولهذا يحاول البعض معرفة هويته وسبب تسريبه لهذه الصور وما إذا كان الهدف من فعلته هذه أن يجعلهما يعترفان بعلاقتهما أو طلب المال.

أعرب المعجبين ومستخدمي الإنترنت على حد سواء عن قلقهم مما يحدث لـ جيني و V من إساءة واقتحام لخصوصيتهما خاصة وأن هذه رابع صورة تُسرب لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يتوقع العديد من الأشخاص أن من يقوم بتسريب هذه الصور تمكن من اختراق إما حساب خاص لهما على الإنستقرام أو حساب الآيكلاود الخاص بأحدهما في حين أن هناك من هو غير مقتنع أبدا بأن هذه الصور حقيقية زاعمين أنها معدلة.

وعلى الرغم من كل هذا ما زالت وكالتي هايب و YG ملتزمتين للصمت حتى هذه اللحظة.

المصدر: dailynaver

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46