الشركة المنتجة لمسلسل «المحامية غريبة الأطوار وو» تتلقى عروضا جديدة من الولايات المتحدة واليابان | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

الشركة المنتجة لمسلسل «المحامية غريبة الأطوار وو» تتلقى عروضا جديدة من الولايات المتحدة واليابان

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 6 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت شركة الإنتاج الكورية الجنوبية التي أنتجت المسلسل الدرامي القانوني الشهير “المحامية غريبة الأطوار وو” (Extraordinary Legal professional Woo) اليوم الثلاثاء إنها تلقت مقترحات لإعادة الإنتاج من عدة دول، بما في ذلك الولايات المتحدة واليابان وتركيا وألمانيا.

وتم تقديم تلك العروض خلال مؤتمر البث العالمي لعام 2022، وهو سوق لمحتويات البث أقيم في كتبت زينب محمد الأسبوع الماضي، وفقا لشركة “أستوري” (Astory).

وقالت الشركة إنها تناقش تفاصيل الإصدارات المحلية من السلسلة المكونة من 16 حلقة، حيث تريد الشركة الحفاظ على الموضوعات الرئيسية للمسلسل، بما في ذلك اهتمام المحامية “وو يونغ-وو” بالفقراء والمحرومين واهتمامها البالغ بالحيتان والحيوانات البحرية.

وقال “لي سانغ-بيك”، الرئيس التنفيذي لشركة “أستوري”: «أعتقد أن الرسالة الإيجابية والمفعمة بالأمل في المسلسل سوف تلقى صدى واسعا لدى الناس في جميع أنحاء العالم»، وأضاف: «سأشارك في إنتاج التعديلات المحلية لإيصال الشعور والفكرة التي يحملها المسلسل للمشاهدين في جميع أنحاء العالم».

وتدور أحداث المسلسل حول المحامية المصابة بالتوحد، والتي تقوم بدورها الممثلة “بارك يون-بين”. وتمت إذاعة المسلسل في كوريا الجنوبية على قناة “إي إن إيه” الكورية هذا الصيف. كما تم بث المسلسل أيضًا على “نتفليكس” خارج البلاد في نفس الوقت.

واحتل المسلسل قمة قائمة المشاهدات الأسبوعية الرسمية لمدة سبعة أسابيع، منذ أن أصبح ضمن المراكز العشرة الأولى في الأسبوع الثاني من إصداره.

ويُعد هذا ثاني مسلسل تلفزيوني كوري أصلي ليس من إنتاج “نتفليكس” يصل إلى المركز الأول، وذلك بعد المسلسل الكوميدي الرومانسي لقناة “إس بي إس” بعنوان “مواعدة في الشركة” (Enterprise Proposal).

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46