أخبار كيه بوب

العضو «جين» من فرقة «بي تي إس» يصدر ألبوم صور قبل التحاقه بالجيش

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 17 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — من المقرر أن يصدر العضو “جين” من فرقة “بي تي إس” ألبوم صور فرديا له في الشهر المقبل قبل انضمامه إلى الجيش، وفقا لوكالة “بيغ هيت ميوزيك” التي تدير أعمال الفرقة اليوم الخميس.

وسيحمل الكتاب عنوان (بحر جزيرة “جين”)، وسيصدر يوم 2 ديسمبر ضمن مشروع الفرقة “Special 8 Photo-Folio” الذي تم إطلاقه في سبتمبر لعرض الشخصيات الفردية لأعضاء الفرقة. وقد أصدر “جونغ كوك” و”آر إم” و”جيمين” ألبومات الصور الفردية لهم سابقا في إطار المشروع.

وفي الشهر الماضي، أعلن العضو “جين”، البالغ من العمر 29 عاما، عن قراره بأداء الخدمة العسكرية، ليتوقف الجدل عمليا حول ما إذا كان يجب منح أعضاء فرقة “بي تي إس” إعفاء من الخدمة العسكرية لمساهمة الفرقة في مجال الفن. وفي وقت لاحق، تراجع “جين” عن طلب تأجيل تجنيده، ليصبح تجنيده ممكنا مع بداية شهر ديسمبر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117