المسلسل الكوري "المحامية الغريبة وو يونغ-وو" أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة في نتفلكيس | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

المسلسل الكوري “المحامية الغريبة وو يونغ-وو” أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة في نتفلكيس

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 10 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) — كشفت منصة نتفليكس اليوم الأربعاء عن قائمة أفضل 10 برامج تلفيزيونية شعبية على نتفلكيس، واحتل المسلسل الكوري الجنوبي “المحامية الغريبة وو يونغ-وو” المرتبة الأولى في فئة المسلسلات غير الإنجليزية (non-English sequence).

وسجل مسلسل “المحامية الغريبة وو يونغ-وو” ما مجموعه 67.01 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الأول من أغسطس (من يوم 1 إلى 7 أغسطس)، لتصبح مرة أخرى أكثر مسلسل غير إنجليزي مشاهدة في منصة نتفلكيس.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تصدر فيها مسلسل المحامية الغريبة وو يونغ-وو قائمة المسلسلات غير الإنجليزية.

وقد فشل المسلسل الكوري في إدراجه ضمن القائمة في الأسبوع الأول من بثه في الأسبوع الأول من يوليو، غير أنه تصدر القائمة في الأسبوعين الثاني والثالث من يوليو.

ويحكي المسلسل قصة محامية شابة عبقرية تعاني من اضطراب طيف التوحد وتفتقر للتعبير العاطفي والمهارات الاجتماعية.

وبالإضافة إلى ذلك، جاء المسلسل التاريخي الكوري الجنوبي “خيمة الأرواح” (20.1 مليون ساعة مشاهدة) والمسلسل الآخر “الزواج الثاني والرغبات” (7.54 مليون ساعة مشاهدة) في المركزين الرابع والعاشر على التوالي في فئة المسلسلات غير الإنجليزية في الأسبوع الأول من أغسطس.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46