أخبار كيه بوب

المطربة “بو آه” تعود بألبومها المصغر “فورغيف مي” بعد حوالي عامين

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 22 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت وكالة “إس إم إنترتينمنت” إن مطربة الكي-بوب المنفردة “بو آه” طرحت ألبومها المصغر الثالث “فورغيف مي” اليوم الثلاثاء.

وسيكون هذا أول ألبوم لها منذ ديسمبر 2020، عندما أصدرت ألبومها الكامل العاشر “بيتر”، للاحتفال بالذكرى العشرين لظهورها.

ويتكون الألبوم الجديد من 6 أغنيات، بما في ذلك الأغنية الرئيسية “فورغيف مي”، والأغنية “سكتش” التي ألفتها “بو آه” بنفسها، والأغنية “زيب”، وهي أغنية راقصة من طراز “آر & بي”. كما عبرت “بو آه” عن حبها لمعجبيها في أغنية “أفتر ميدنايت”.

وتعد الأغنية الرئيسية أغنية راقصة من طراز “هيب هوب”، وهي مصحوبة بصوت الغيتار الكهربائي القوي. وتتحدث كلمات الأغنية عن توجيه ضربة للخصم الذي يخطئ ويحكم على الآخرين بناء على تصوراته الملتوية. وقد شاركت “بو آه” في كتابة وتأليف الأغنية.

ويعرض الفيديو الموسيقي صورة “بو آه” على أنها امرأة قوية في جميع الخلفيات التاريخية المختلفة.

وقالت “بو آه” عن الأغنية الجديدة وفقا لما نقلته عنها وكالتها: “أردت التعامل مع موضوع بعيد عن أغاني الحب بعد وقت طويل”. وأضافت أن الأغنية تدور حول فتاة تتفاعل ببرود في مواقف يُنظر إليها فيها من خلال إطار ذهني خاطئ.

وقد ظهرت “بو آه”، البالغة من العمر 36 عاما، لأول مرة في عام 2000 بأول ألبوم كامل لها بعنوان “أي دي؛ بيس بي”. وأرست الأساس لازدهار موسيقى الكي-بوب في جميع أنحاء آسيا، حيث يوجد عدد كبير من المتابعين لها في كوريا الجنوبية واليابان.

وأصبحت فيما بعد أول فنانة كورية تدخل قائمة بيلبورد الرئيسية، حيث احتلت المرتبة الـ127 في قائمة بيلبورد 200 مع إصدار أول ألبوم استوديو لها باللغة الإنكليزية في عام 2009.

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت المطربة في العديد من برامج الاختبار التلفزيونية، بما في ذلك برنامج المسابقة الراقصة لقناة “إم نت” (Mnet) الموسيقية “Street Man Fighter”، بصفتها قاضية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 119