الممثل الكوري الجنوبي «لي جونغ-جيه»: لقد استغرق الأمر وقتا طويلا لفوز آسيوي بجائزة أفضل ممثل | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

الممثل الكوري الجنوبي «لي جونغ-جيه»: لقد استغرق الأمر وقتا طويلا لفوز آسيوي بجائزة أفضل ممثل

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 13 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قال الممثل الكوري الجنوبي “لي جونغ-جيه” فيما يتعلق بفوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز “إيمي برايم تايم” المرموقة: «إن هذا الإنجاز لا يجعلني أشعر بالسعادة فقط».

وجاء تصريحات الممثل الكوري الجنوبي “لي جونغ-جيه” عبر وكالته الترفيهية، بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز “إيمي برايم تايم” في نسخته الـ 74، ليصبح بذلك أول ممثل آسيوي يحصل على الجائزة.

وتعتبر جائزة “إيمي” أرقى جائزة في مجال المسلسلات في الولايات المتحدة، ولم يسبق لأي ممثل آسيوي أن فاز بجائزة أفضل ممثل منذ إطلاق الجائزة في عام 1949. وهذه هي المرة الأولى أيضا لترشيحه في فئة أفضل ممثل عن دوره في المسلسلات الدرامية.

وقال “لي” إن هذا الإنجاز لا يمنحه الشعور بالسعادة البالغة، حيث إن فوز أي ممثل آسيوي بتلك الجائزة استغرق مدة طويلة.

وأضاف “لي”: «شعرت بأن هذه الجائزة ليست لي فقط، لأنه ليس الكوريون وحدهم الذين شعروا بالسعادة بعد الفوز، بل شاركهم الكثير من الآسيويين فرحتهم».

وعقب حفل توزيع الجوائز، قال الممثلون الكوريون الجنوبيون “أوه يونغ-سو” و”بارك هيه-سو” و”جونغ هو-يون” الذين اجتمعوا مع الوسائل الإعلامية الكورية الجنوبية والأمريكية، وكانوا يتمنون الفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد، ولكن ذلك لم يتحقق في نهاية المطاف: «تم ترشيح العديد من الممثلين الكوريين معا، وهذا أمر تاريخي بحد ذاته».

وقال الممثل “بارك هيه-سو” الذي تم ترشيحه لجائزة التمثيل عن دوره في المسلسل الدرامي لأول مرة: «حصلت على جائزة كبيرة بالفعل لمجرد القدرة على القدوم إلى مثل هذا المكان الثمين»، مضيفا: «شعرت بالفخر والاعتزاز بالمشاركة في العديد من حفلات توزيع الجوائز لفترة طويلة، وأشعر بالامتنان لمجرد المشاركة في اللحظة التي تركت فيها الثقافة الكورية بصمة تاريخية».

وقال الممثل “أوه يونغ-سو” الذي شارك في حفل توزيع الجوائز في الخارج بعد 59 عاما من أدائه التمثيلي طوال عمره: «أعتقد أن هذا الإنجاز تحقق بفضل انضمام مستوى الثقافة الكورية إلى المراتب العالمية من خلال نجاح مسلسل “لعبة الحبار”، وأتمنى أن يكون هذا الإنجاز فرصة للمضي قدما إلى الأمام أكثر بمواكبة التطورات العالمية».

كما قالت الممثلة “جونغ هو-يون”: «كانت السنة الماضية شيئا لم أكن أحلم به قط، وظللت أشعر بالسعادة بصدق، وأصبح لدي ذكريات لا تُنسى بفضل مسلسل “لعبة الحبار”».

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 43