الممثل «لي جونغ-جيه» يعيد تحرير فيلمه الأول ليناسب الجمهور العالمي | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

الممثل «لي جونغ-جيه» يعيد تحرير فيلمه الأول ليناسب الجمهور العالمي

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 3 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قال “لي جونغ-جيه”، نجم مسلسل “لعبة الحبار” الشهير، اليوم الأربعاء إنه راجع بعض اللقطات والمشاهد الرئيسية في أول فيلم من إخراجه والذي صدر بعنوان “Hunt” لأول مرة في مهرجان “كان” السينمائي، ليصبح الفيلم أكثر ملائمة للجمهور العالمي عن طريق تزويد مزيد من التوضيحات حول الخلفية التاريخية للوضع السياسي في كوريا الجنوبية في الثمانينيات.

ويحكي فيلم الإثارة والحركة “Hunt” قصة اثنين من عملاء المخابرات المتنافسين في كوريا الجنوبية، وهما “بارك بيونغ-هو” (الذي يقوم بدوره “لي” نفسه) و”لي جونغ-دو” (الذي يقوم بدوره الممثل “جونغ وو-سونغ)، وهما يطاردان جاسوسا كوريا شماليا يسرب معلومات سرية للغاية يمكن أن تعرض الأمن القومي للخطر. وينتهي الأمر بهما إلى اكتشاف مؤامرة لاغتيال رئيس كوريا الجنوبية.

وتدور أحداث الفيلم في أوائل الثمانينيات عندما كانت كوريا الجنوبية خاضعة لنظام عسكري قمعي تولى السلطة من خلال انقلاب عسكري، حيث كانت استفزازات كوريا الشمالية لها دور حاسم في السياسة الداخلية للجنوب.

وقد تم عرض الفيلم لأول مرة ضمن عروض منتصف الليل غير التنافسية في مهرجان “كان” السينمائي لهذا العام والذي أقيم في مايو.

وقال “لي” في مقابلة إعلامية: «عند كتابة نص الفيلم، كانت الأجيال الشابة في كوريا الجنوبية الذين يعلمون تاريخ تلك الحقبة من كتب التاريخ المدرسية هي الجمهور المستهدف. واعتقدت أن المشاهدين الأجانب سيكونون أيضا كذلك». وأضاف: «ولكن في مدينة “كان”، اشتكى نحو 30% من الحضور من وسائل الإعلام الأجنبية من صعوبة متابعة القصة لأنهم لم يكونوا على دراية بالوضع السياسي في كوريا الجنوبية في الثمانينيات».

وقال إنه كان ينبغي عليه توضيح الضغوط السياسية والاجتماعية التي هيمنت على البلاد في ذلك الوقت، والتي نتجت عن التوترات الجيوسياسية مع كوريا الشمالية والحكم الديكتاتوري العسكري.

وقال “لي”: «بفضل ردود الفعل في مهرجان “كان”، تمكنت من إجراء التنقيحات اللازمة لمساعدة المزيد من المشاهدين على فهم القصة».

ويعد الفيلم أول عمل للممثل “لي” كمخرج وكاتب للقصة، بعد مسيرته الفنية في التمثيل والتي استمرت 30 عاما، حيث قام بدور البطولة في حوالي 40 فيلما ومسلسلا تلفزيونيا.

ومنذ عرضه الصحفي في كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي، تلقى الفيلم مراجعات جيدة من وسائل الإعلام المحلية، بسبب حبكته المحكمة التي تمزج بين التنافس بين البطلين وبين الأحداث السياسية الكورية في ذلك الوقت، والاستخدام الفعال لمشاهد الحركة في فيلم التجسس.

ومن ناحية أخرى، أعرب “لي” عن عدم رغبته في مواصلة العمل كمخرج مفضلا العودة إلى العمل كممثل، لكنه قال: «ولكن إذا كانت هناك قصة مثيرة للاهتمام فقد يتغير رأيي».

وسوف يُعرض فيلم “Hunt” في دور السينما الكورية يوم الأربعاء المقبل. وسيُعرض في أمريكا الشمالية في مهرجان “تورنتو” الدولي المقرر إقامته في الشهر المقبل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 50