أخبار كيه بوب

الممثل «هيون بين»: اعتدت على اللهجة الكورية الشمالية بعد مسلسلاتي وأفلامي الأخيرة

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 1 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قال الممثل الكوري الجنوبي “هيون بين” إنه اعتاد على الحديث باللهجة الكورية الشمالية، ولا سيما لهجة بيونغ يانغ، حيث قام بعدد من أدوار الكوريين الشماليين في مشروعاته الأخيرة.

وفي الفيلم القادم الذي سيصدر بعنوان “مهمة سرية”، قام الممثل بدور العميل الكوري الشمالي “تشول-ريونغ” الذي تم إرساله إلى كتبت زينب محمد للتعاون بين الكوريتين في القبض على مجرم. وأصبح الفيلم ثالث أكثر الأفلام مشاهدة في عام 2017 الذي صدر فيه الفيلم.

كما حقق أداؤه في مسلسل “هبوط اضطراري للحب” نجاحا عالميا، حيث اكتسب شعبية كبرى في الداخل والخارج عبر “نتفليكس”.

وفي الفيلم القادم “مهمة سرية 2″، سيعيد “هيون” أداء دور العميل الكوري الشمالي، مما يرفع التوقعات بتحقيق نجاح آخر في شباك التذاكر.

وقال “هيون” في مقابلة عبر الإنترنت مع وسائل الإعلام الكورية الجنوبية: «لقد تعلمت ثلاث لهجات كورية شمالية، ولا سيما اللهجات في بيونغ يانغ»، وأضاف: «عندما أقابل أستاذي الكوري الشمالي أثناء التصوير، أتحدث باللهجة الكورية الشمالية تلقائيا».

وقال “هيون” إنه لم يخطط مسبقا للقيام بثلاثة أدوار متتالية لشخصية كورية شمالية. كما قال إنه لا يريد مجرد تكرار الدور الذي قام به في فيلم “مهمة سرية” في الجزء الثاني منه “مهمة سرية 2″، والذي يحكي قصة تحقيق ثلاثي بين الكوريتين والولايات المتحدة للقبض على مجرم خطير.

وفي الفيلم الجديد، قال “هيون” إن العميل الكوري الشمالي استطاع التخلص من ماضيه المأساوي، وأصبح أكثر ارتياحا في أداء مهمته الثانية متعددة الجنسيات مع المحقق الكوري الجنوبي “جين-تيه” (الذي يقوم ببطولته الممثل “يو هيه-جين”) والمحقق الفيدرالي الأمريكي “جاك” (من بطولة “دانيل هيني”).

ويُذكر أن الفيلم الجديد هو أول مشروع لـ “هيون” بعد زواجه في مارس من الممثلة “سون يي-جين”، والتي تشارك في الفيلم نفسه. وينتظر الزوجان مولودا قريبا، كما سيتم “هيون” 40 عاما في وقت لاحق من شهر سبتمبر الجاري.

وسوف يُعرض فيلم “مهمة سرية 2” في دور العرض السينمائية المحلية يوم الأربعاء المقبل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 186