أخبار كيه بوب

الممثل «يو آه-إن» يعرب عن سعادته بأول أفلامه ذات الميزانية الكبيرة «نبض مدينة سيئول»‏

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 5 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قال الممثل الكوري الجنوبي “يو آه-إن” اليوم الاثنين إنه كان يشعر بالتوتر حيال فيلمه الأول الجماهيري “نبض كتبت زينب محمد” (Seoul Vibe)، ولكنه يشعر الآن بالرضا عن المشروع الذي قدم له خبرة جيدة على الشاشة وخلف الكواليس مع طاقم العمل.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1988 قبيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، ويحكي قصة مجموعة من المتسابقين والميكانيكيين الذين يشاركون في تحقيق حكومي لكشف قضية فساد تورط فيها بعض كبار الشخصيات.

ويعد الفيلم أحد المشروعات ذات الميزانية الضخمة في تشكيلة “نتفليكس” الكورية لعام 2022، حيث بلغت ميزانية الإنتاج 20 مليار وون (14.6 مليون دولار أمريكي).

وفي فيلم “نبض مدينة كتبت زينب محمد”، يقوم “يو” بدور “دونغ-ووك”، وهو أحد أفضل سائقي السباقات، ويقود طاقما متنوعا من الأشخاص ويقبل مهمة بالغة الخطورة.

وقال الممثل البالغ من العمر 35 عامًا إنه يأمل في أداء دور شخصية شابة مبهجة ومرحة، وهو ما لم يقدمه طوال مسيرته الفنية التي استمرت 18 عامًا.

ومنذ صدور الفيلم في 26 أغسطس، تباينت الآراء حول تصويره التفصيلي للعاصمة الكورية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي مع قصته وشخصياته غير المحكمة إلى حد ما.

واحتل الفيلم المركز الرابع على قائمة المشاهدات الأسبوعية الأخيرة لشركة “نتفليكس” للأفلام غير الإنكليزية. وتعد تلك النتيجة أقل من المتوقع بالنسبة للأسبوع الأول، مقارنة بفيلم الحركة الكوري “كارتر” (Carter) والذي احتل المركز الأول في الأسبوع الأول لصدوره في الشهر الماضي.

وقال “يو” إنه لا يزال يشعر بالرضا عن المشروع على الرغم من تلك النتائج، لأنه استمتع بالتصوير والعمل مع أعضاء فريق التمثيل الآخرين، بما في ذلك “كو كيونغ-بيو” و”لي كيو-هيونغ”.

لكنه اعترف بأنه تمنى تحقيق شهرة عالمية بهذا الفيلم، الذي تصدره “نتفليكس” في حوالي 190 دولة في نفس الوقت، على خطى مسلسل “لعبة الحبار” الذي حقق نجاحا عالميا.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 188