أخبار كيه بوب

امرأة تتهم “أوه يونغ سو” نجم مسلسل “لعبة الحبار” بالتحرش الجنسي + الممثل ينفي هذه الاتهامات

#كيبوب #Kpop

أفادت التقارير يوم 25 نوفمبر أن الشرطة وجهت تهمة التحرش الجنسي بحق الممثل أوه يونغ سو (Oh Young Soo) من دون احتجاز حيث اتهمته امرأة بلمس جسدها بشكل غير لائق منتصف عام 2017.

تلقت الشرطة شكوى من الضحية في ديسمبر 2021 وأحالت الوثائق ذات الصلة مع توصية بتوجيه اتهام ضده للسلطات العليا شهر فبراير 2022. بعد ذلك طلب الادعاء العام اجراء تحقيق تكميلي، واستجوبت الشرطة وقتها الشهود وراجعت آراء المحامين وقررت في النهاية عدم إحالة قضيته للمحاكمة في شهر آبريل.

لكن الضحية قامت برفع طلب استئناف لقرار الشرطة، وأعادت النيابة العامة تحقيقاتها في القضية. وخلال تحقيق النيابة العامة، نفى أوه يونغ سو الاتهام بشكل قاطع.

علّق أوه يونغ سو بقوله:

كل ما فعلته هو الإمساك بيدها لأرشدها إلى الطريق وأوصلها للبحيرة. أنا أعتذرت لها لأنها قالت بأنها لن تحدث ضجة بخصوص الأمر لكن هذا لا يعني أني أعترف بالتهم.

مع ذلك، يقول الادعاء العام أنه حصل على أدلة تدعم الاتهامات الموجهة ضده وسوف تُحال القضية للمحاكمة.

المصدر: soompi

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117