أخبار كيه بوب

بي تي إس تتبرع بـ 5.9 مليارات وون إلى حملة “أحب نفسي” على مدار الخمس سنوات الماضية

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 29 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قال مكتب الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء إن فرقة الغناء الكورية الجنوبية “بي تي إس” ووكالة بيغ هيت ميوزيك المسيرة لأعمال الفرقة تبرعتا معا بما مجموعه 5.9 مليارات وون (4.44 مليون دولار) إلى حملة “أحب نفسي” خلال الخمس سنوات الماضية.

وتهدف الحملة لحماية وتعزيز رفاهية جميع الأطفال واليافعين في العالم. وقد انطلقت مع إقامة الفرقة والوكالة شراكة للمساهمة الاجتماعية مع مكتب اليونيسف في كوريا الجنوبية في نوفمبر عام 2017.

وجمعت الفرقة والوكالة تمويلا من مبيعات منتجات الحملة وجزء من عائدات ألبوم الفرقة “LOVE YOURSELF 承 Her”. وأعطت الفرقة رسالة أمل للشباب في جميع أرجاء العالم من خلال مختلف القنوات، بما فيها إلقاء خطاب في الجمعية العامة للأمم المتحدة ومن خلال الموسيقى والحفلات الموسيقية واللقاءات الصحفية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أصبحت الحملة حملة عالمية مع انضمام معجبيها الذين تعاطفوا مع غرضها إلى التبرعات والأعمال الخيرية والاجتماعية.

وكشف المكتب عن مقطع فيديو تذكاري احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاق الحملة، وقالت “بي تي إس” فيه إنها سعيدة وفخورة لأن الكثير من الناس يفكرون في الحملة في حياتهم اليومية، وأعربت عن ثقتها بأن الحملة ستستمر حتى يتمكن المزيد من الناس من خلق المشاعر الإيجابية في حياتهم اليومية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 188