جاي واي بي إنترتينمنت تتعاون مع وكالة أمريكية لمشروع فرقة فتيات جديدة | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

جاي واي بي إنترتينمنت تتعاون مع وكالة أمريكية لمشروع فرقة فتيات جديدة

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 26 يوليو (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت وكالة “جاي واي بي إنترتينمنت(JYP)” اليوم الثلاثاء إنها تخطط لإطلاق فرقة فتيات جديدة على أساس نظام الكي بوب بالتعاون مع وكالة أمريكية.

وقالت الوكالة إنها ستتعاون مع ” ريبوبليك ريكوردز(Republic Information ” التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية الأمريكية لمشروع فرقة الفتيات الجديدة “A2K”، التي ستعمل في الولايات المتحدة وكندا وغيرهما.

ومن أجل اختيار المرشحات لعضوات الفرقة، تخطط “جاي واي بي إنترتينمنت” لإقامة اختبارات في 5 مدن أمريكية، بما في ذلك أتلانتا (10 سبتمبر) وشيكاغو (14 سبتمبر) ونيويورك (17 – 18 سبتمبر) ودالاس (20 سبتمبر) ولوس أنجلوس (23 – 25 سبتمبر).

وستخضع المرشحات المختارات للتدريبات في مقر وكالة “جاي واي بي إنترتينمنت” في كوريا الجنوبية.

وتواصل “جاي واي بي إنترتينمنت” الشراكة مع “Republic Information” منذ عام 2020 عندما أقامت معها علاقة تعاونية استراتيجية لدخول فرقة الفتيات “توايس” إلى السوق العالمي.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46