أخبار كيه بوب

(جديد) مصادر: العضو “جين” من “بي تي إس” ينضم إلى معسكر تدريب للجيش في الخطوط الأمامية الشهر المقبل

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 24 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت مصادر دفاعية اليوم الخميس إن “جين”، عضو فرقة البوب الكورية “بي تي إس”، سينضم إلى معسكر تدريب للجيش في الخطوط الأمامية في شمال كتبت زينب محمد الشهر المقبل لبدء خدمته العسكرية الإلزامية.

ومن المقرر أن يدخل “جين”، البالغ من العمر 29 عاما، إلى معسكر تدريب لفرقة الجيش على الخطوط الأمامية في يونتشون، على بعد 60 كيلومترا شمال العاصمة، في 13 ديسمبر. وسيلتحق ببرنامج تدريبي مدته خمسة أسابيع، وفقا للمصادر.

وبعد إتمامه للتدريب الأساسي، سيتم تعيين “جين” في وحدة محلية.

وقد أعلن المطرب خطته للخدمة العسكرية بعد حفل الفرقة في مدينة بوسان الساحلية الجنوبية الشهر الماضي.

ويُلزم جميع الرجال الأصحاء على أداء الخدمة العسكرية لمدة بين 18 و21 شهرا.

وفي وقت لاحق من اليوم، نشر “جين” رسالة على الإنترنت يطلب فيها من المعجبين عدم زيارة مركز تدريب المجندين العسكريين لتوديعه.

وقال “جين” على منصة “ويفيرس” لمجتمع المعجبين بالكي-بوب على الإنترنت: “لا ينبغي أن يأتي أعضاء ’آرمي’ إلى المعسكر التدريبي. قد يكون الأمر خطيرا لأن المكان سيكون مزدحما بالعديد من الأشخاص القادمين غيري. ’آرمي’، أنا أحبكم”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 120