أخبار كيه بوب

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

#كيبوب #Kpop

لحظة عظيمة يؤرخها جونغكوك عضو BTS للفن الكوري!

في 20 نوفمبر تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر، بدأت احتفالات افتتاحية كأس العالم لكرة القدم 2022 في الدوحة، وقام جونغكوك بأداء أغنيته “Dreamers” مع المغني القطري فهد الكبيسي، أحد أقوى رموز الغناء الخليجي الحديث وهو الفنان الخليجي الأول الذي سبق وأن ترشح لجوائز قراميز، قام الفنانان بالأداء أمام الملايين من المشاهدين حول العالم (سواء تغطية الحفل عبر الانترنت او الحضور في الملعب).
جونغكوك ليس الفنان الكوري الوحيد الذي يُصدر أغنيةً خاصة تحت كأس العالم فحسب، بل وهو أيضًا الفنان الكوري الوحيد بالتاريخ الذي يؤدي في حفل افتتاحية كأس العالم.
فرقة BTS لا تتوقف عن صنع التاريخ، سواء كمجموعة او حتى كأعضاء منفردين. تهانينا لجونغكوك والفن الكوري على هذا الانجاز المذهل!

The post جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117