أخبار كيه بوب

جين من BTS يصبح أعلى فنان يترسم في مخطط Hot 100 مع أغنية منفردة كورية منذ “Hangover” للمغني ساي

#كيبوب #Kpop

للأسبوع المنتهي في 12 نوفمبر، ترسمت أغنية جين المنفردة الجديدة “The Astronaut” في المركز 51 على مخطط Hot 100 – ترتيب بيلبورد الأسبوعي للأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

وبذلك، فقد أصبحت “The Astronaut” أعلى ظهور لأي أغنية كورية منفردة على Hot 100 هذا العقد – وثالث أعلى ظهور على الإطلاق، بعد ساي مع أغنيته الضاربة “Gentleman” (ترسمت في المركز 12 في عام 2013) و”Hangover” (المركز 26 في عام 2014).
لم يكتفي عضو واحد من BTS في دخول المخطط هذا الأسبوع، فقد دخل كلًا من جونغكوك وشوقا أيضًا المخطط ضمن أعلى 30 مركز، حيث احتلت أغنية تشارلي بوث بالتعاون مع جونغكوك “Left and Right” المركز 22، بينما احتل Juice WRLD بأغنية تعاونه مع شوقا “Girl of My Dreams” المركز 29.
احتلت أغنية “The Astronaut” صدارة مخطط بيلبورد للمبيعات الرقمية ومخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية هذا الأسبوع، وهي المرة الأولى التي يتصدر فيها جين عضو BTS المخططين كفنان منفرد.
بالإضافة إلى ذلك، أصبح جين ثالث عضو في BTS يدخل ضمن أعلى 10 مراكز في مخطط بيلبورد العالمي 200 ومخطط Global Excl.
تهانينا لجين على إنجازاته الرائعة!

المصدر

The post جين من BTS يصبح أعلى فنان يترسم في مخطط Hot 100 مع أغنية منفردة كورية منذ “Hangover” للمغني ساي appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 188