"جي-هوب" من بي تي إس يصل للمركز الـ17 على قائمة ألبومات بيلبورد | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

“جي-هوب” من بي تي إس يصل للمركز الـ17 على قائمة ألبومات بيلبورد

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 26 يوليو (اخبار 24 ساعة ترفيه)– حقق جي-هوب من فرقة بي تي إس بداية قوية على قائمة بيلبورد للألبومات الرئيسية لهذا الأسبوع.

احتل مغني الراب المركز 17 على قائمة بيلبورد 200 بأول ألبوم منفرد له بعنوان “جاك إين ذا بوكس”، وفقا لما ذكرته بيلبورد على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء.

وجاءت “آرسون” أو “الحرق عمدا” إحدى الأغنيتين الفرديتين الرئيسيتين من الألبوم، في المركز 96 على لائحة أفضل 100 أغنية فردية.

يتكون الألبوم من 10 أغاني، وهو أول ألبوم منفرد لاحد أعضاء فرقة بي تي إس، التي أعلنت مؤخرا عن بدء فصل جديد في مسيرتها مع التركيز على المشاريع الفردية.

تصدّر الألبوم قوائم ألبومات أيتونز في 49 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا واليابان، عند صدوره في 15 يوليو.

توجه جي-هوب إلى الولايات المتحدة يوم الاثنين ليتصدر المسرح الرئيسي لمهرجان لولابالوزا في غرانت بارك بشيكاغو في 31 يوليو، كأول مغني بوب كوري.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 43