أخبار كيه بوب

حفل AMAs يُعلن عن فئة جديدة بعنوان “فنان الكيبوب المُفضل” + يكشف عن اسماء المرشحين لهذا العام

#كيبوب #Kpop

اعلنَ حفل توزيع الجوائز الامريكي للموسيقى والذي يُشار اليه بـ “AMAs” عن قائِمة المُرشحين لحدث عام 2022!

في 13 اكتوبر؛ اُعلِنَ عن المُرشحين لحفل هذا العام. وفقًا لبيلبورد، يعتمد الترشيح على “تفاعلات المُعجبين الرئيسية” والتي تشمل الاستماعات، مبيعات الالبومات، مبيعات الاغاني، بث الراديو واجمالي الجولات للفنانين، هذه التفاصيل التي يتتبعها بيلبورد وموقع البيانات Luminate (الذي يُشار اليه بـ MRC سابقًا)، تشمل الترشيحات إصدارات الفنانين خِلال الفترة الممتدة من 24 سبتمبر 2021 وحتى 22 سبتمبر 2022.
هذه السنة، اضافَ الحفل ستة فئات جديدة من ضمنها فئة خاصة بالكيبوب بعنوان “فنان الكيبوب المُفضل”، هذا يعني ترشيح خمسة فناني كيبوب مختلفين للفوز بهذه الجائزة، في هذه الفئة، تم ترشيح كلًا من BLACKPINK، BTS، SEVENTEEN، TXT وTWICE للفوز بالجائزة هذا العام.
إضافةً الى ذلك، حظيت فرقة BTS بترشيحٍ آخر لفئة “الثُنائي/الفرقة المفضلة” للسنة الرابعة على التوالي! حيث ترشحت هذا الى جانب ColdPlay، Imagine Dragons، Måneskin و OneRepublic للفوز بالجائزة.
سيُقام حدث هذا العام في قاعة ومتحف “Microsoft” في لوس انجلوس بتاريخ 12 نوفمبر الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر

The post حفل AMAs يُعلن عن فئة جديدة بعنوان “فنان الكيبوب المُفضل” + يكشف عن اسماء المرشحين لهذا العام appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 188