أخبار كيه بوب

رسميًا.. أعضاء BTS يؤكدون خططهم لتقديم خدمتهم العسكرية ابتداءً مِن جين

#كيبوب #Kpop

صرحت وكالة BIGHIT اليوم وبشكلٍ رسمي اعتزام اعضاء BTS على البدء بتقديم خدمتهم تجاه الوَطن، ابتداءً من جين بعد إصداره الفردي ولغاية 2025.

جاء التصريح كما يلي:
“وكالة BIGHIT الموسيقية وبكل فَخر تؤكد اليوم أن أعضاء BTS يمضون حاليًا نحو خُططهم لِلوفاء بالخدمةِ العسكرية. بَعد حفلهم الموسيقي الهائِل دعمًا لإكسبو بوسان الذي سيُقام في 2030، وبينما يُشرع كل عضو مِنهم في مَساعيه المنفردة، إنه الوقت المثالي ويتشرف أعضاء BTS للخدمة.
منذ تأسيس الفرقة قبل عشر سنوات مَضت، ساهموا BTS في الترفُّع نحو النجاحات العالمية، تحطيم الأرقام القياسية ونقلهم للفن الكوري إلى العالم بشكلٍ أجمع.
وَ قد ركزت وكالتنا على اللحظة المناسبة للوقت الذي لا بدّ أن يكون مُناسبًا لتلبية حاجة الدولة و لجميع الشباب الأصحاء للخدمة إلى جانب مواطني دولتهم، وهذه اللحظة هي الآن.
سيبدأ عضو الفرقة جين هذا الطريق بمجرد انتهاء خُططه في إصدار اصداره الفردي والذي سينتهي بشكلٍ عام في أواخر اكتوبر.
بعد ذلك، سيتبع إجراءات التجنيد الخاصة بالحكومة الكورية. بينما يخطط باقي الأعضاء لأداء خدمتهم العسكرية اعتمادًا على خططهم الفردية. وتتطلع كل من الشركة وأعضاء BTS إلى الاجتماع كفرقة مرة أخرى بحدود عام 2025 بعد انهائهم الخدمة.
مع إصدار أول ألبوم إنثولجيا (مجموعة مقتطفات/مختارات) لهم في وقتٍ سابق من هذا العام، فُتِح طريقًا يسمح للأعضاء بأخذ بعض الوقت لاستكشاف مشاريعهم كمنفردين. وكجزءٍ من عائلة HYBE، نحن ندعم ونشجع فنانينا ونفخر جدًا بأنه سيكون لديهم الآن الوقت التام لاستكشاف اهتماماتهم المميزة والقيام بواجباتهم من خلال تقديم خدمة البلد الذي يسمونه -الوطن-
أغنية “Yet To Come (The Most Beautiful Moment)” لم تكن مجرد أغنية عادية مِن البومهم الأخير، هي كانت بمثابة وعد، أن هُناك الكثير مما سيأتي في الأعوام القادمة مِن BTS.
شكرًا لكم. “

The post رسميًا.. أعضاء BTS يؤكدون خططهم لتقديم خدمتهم العسكرية ابتداءً مِن جين appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 187