شركة «آير بي إن بي» تتيح موقع تصوير برنامج تلفزيون الواقع لفرقة «بي تي إس» لليلة واحدة في أغسطس | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

شركة «آير بي إن بي» تتيح موقع تصوير برنامج تلفزيون الواقع لفرقة «بي تي إس» لليلة واحدة في أغسطس

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

بيونغ تشانغ، كوريا الجنوبية، 26 يوليو (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت شركة “آير بي إن بي” (Airbnb) اليوم الثلاثاء إنها تعاونت مع شركة “هايب”، التي تدير أعمال فرقة “بي تي إس”، لتتيح لمحبي الفرقة الفرصة لاستعادة اللحظات المميزة من الموسم الثاني من برنامج تلفزيون الواقع “IN THE SOOP BTS”.

وقالت الشركة إن ما يصل إلى ضيفين فقط يمكنهما المبيت في الفيلا الشهيرة المكونة من طابقين والتي تقع على قمة جبل في مدينة “بيونغ تشانغ” الجبلية في كوريا الجنوبية يوم 29 أغسطس. وكانت “بيونغ تشانغ” هي المدينة المضيفة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018.

وقالت الشركة إن الحجز سيكون مفتوحا لأي شخص من جميع أنحاء العالم، وسيتكلف 7 دولارات فقط (في إشارة إلى عدد أعضاء الفرقة السبع)، لكنها ستختار من بين المتقدمين على أساس من يأتي أولا. ومن المقرر فتح باب الحجز في الساعة 11 صباحا يوم 2 أغسطس (بتوقيت كوريا).

ويأتي هذا الحدث ضمن الحملة العالمية «فقط مع آير بي إن بي»‏ (Solely On Airbnb)، والتي تؤجر المواقع الشهيرة التي ظهرت في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية للضيوف المختارين.

وقد استأجرت الشركة سابقا نسخة مطابقة لشقة “كاري” في مدينة “نيويورك” التي ظهرت في المسلسل التلفزيوني “الجنس والمدينة” (Intercourse and the Metropolis). كما أتاحت المبيت لليلة واحدة فقط في المنزل الشهير في شيكاغو من فيلم الكريسماس الكلاسيكي “وحيد في المنزل” (Residence Alone) في ديسمبر الماضي.

ويعد المنزل الجبلي الذي صورت فيه فرقة “بي تي إس” هو أول موقع كوري جنوبي في إطار تلك الحملة. وقالت الشركة إنها حاولت الحفاظ على تفاصيل المنزل لتصبح أقرب ما يكون إلى ما ظهر في مسلسل تلفزيون الواقع.

وباستثناء مساحة الدراسة في الطابق الثاني التي كانت مخصصة للعضو “آر إم”، والتي تحولت إلى غرفة نوم للضيوف، تم تزيين المكان بأشياء تذكر باللحظات المهمة من المسلسل.

كما تمت استعادة صالة الألعاب الرياضية المنزلية الشهيرة للعضو “آر إم” بالكامل داخل الفيلا.

وسوف يصل الضيوف بأنفسهم إلى محطة قطار “بيونغ تشانغ”، ولكن سيتم توفير خدمة التوصيل بالسيارة ذهابا وإيابا من المحطة إلى العقار.

كما قالت الشركة إنها ستقدم للضيوف رصيد سفر لديها بقيمة 1,000 دولار أمريكي إذا اضطرت الشركة إلى إلغاء الحجز لأسباب تتعلق بكوفيد-19.

[ https://youtu.be/JFH4oL3L-Hg ]

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46