أخبار كيه بوب

شوارع محيطة بملعب أسياد الرئيسي تتزين باللون البنفسجي بمناسبة “حفل بي تي إس”

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

بوسان، 14 أكتوبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — زين اللون البنفسجي الذي يرمز لفرقة البوب الكورية “بي تي إس” شوارع محيطة بملعب أسياد الرئيسي في مدينة بوسان بمناسبة حفل الفرقة المقرر عقده في يوم 15 أكتوبر لدعم جهود كوريا الجنوبية لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030 في بوسان.

وقالت حكومة مدينة بوسان اليوم الجمعة إنها ستضيء الشوارع المحيطة بالملعب بطول 1 كيلومتر، باللون البنفسجي من خلال تركيب 600 مصباح بنفسجي من الساعة 6:05 مساء حتى الساعة 6:00 صباحا في الفترة ما بين 13 إلى 17 أكتوبر.

وتم تحديد عدد المصابيح (600) تعبيرا عن الأمنيات باستضافة بوسان معرض إكسبو العالمي 2030 (20 × 30).

كما ستضيء المدينة قمة جبل هوانغ ريونغ باللون البنفسجي خلال نفس الساعات.

وقال عمدة بوسان “بارك هيونغ-جون” إن المدينة تخطط لتسمية الشوارع المحيطة بالملعب مؤقتا باسم BTS X 2030 BUSAN EXPO ROAD، وتنفذ العديد من المشاريع لدعم محاولة بوسان لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030 هنا.

وستنشئ المدينة أكشاك للترويج لحملة بوسان لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030 في ميناء بوسان الشمالي في يومي 14 و15 حيث سيتم بث الحفل الموسيقي على الهواء مباشرة فيه، وستقيم العديد من الأحداث المختلفة.

كما تخطط المدينة لتوزيع كتيبات باللغة الإنجليزية واليابانية للتعريف بحفل بي تي إس ومعالم سياحية مختلفة في بوسان لزوار المدينة المحليين والأجانب، وأيضا مطارق التصفيق اليدوية البلاستيكية لجميع رواد الحفل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 188