أخبار كيه بوب

[عاجل] تم الحكم على كريس وو بالسجن لمدة 13 سنة ومن ثم الترحيل في قضية اغتصابه لعدة فتيات

#كيبوب #Kpop

تورط النجم كريس وو (Kris Wu) وهو كندي الجنسية في عام 2021 في قضية اعتداء جنسي وتحرش بعد أن اتهمته امرأة تدعى دوميزو (Du Meizhu) وبذلك. ومن ثم تقدمت ضحية أخرى وهي فتاة قاصر من أمريكا، واتهمته أيضا بالاعتداء الجنسي.

لكن سرعان ما نفى كريس وو تلك المزاعم بتاريخ 18 يوليو 2021، وعلى الرغم من نفيه إلا أنه قد تم القاء القبض عليه رسميا بتاريخ 16 أغسطس 2021 بعد أن أجرت الشرطة تحقيقا شاملا في قضيته.

وفي يوم 25 نوفمبر 2022 تم إصدار الحكم النهائي في قضيته، حيث كشفت وسائل الإعلام الصينية عن نتائج المحاكمة.

كشفت وسائل الإعلام الصينية أن كريس وو سيسجن في قضايا اغتصابه لمدة 11 سنة وستة أشهر وسوف يُسجن أيضا لمدة سنتين إضافيتين تقريبا (سنة و 10 أشهر) بتهمة الفجور الجماعي لممارسته جنس جماعي في منزله. وسوف يتم ترحيله  في النهاية بعد أن ينهي محكوميته

تفاصيل المحاكمة تكشف أن كريس وو اغتصب 3 فتيات حين كن مخمورات ولا يستطعن المقاومة. وفي يوم 1 يوليو 2018، مارس كريس وو جنس جماعي في منزله مع أشخاص آخرين، بما في ذلك فتاتين بعد أن سَكر.

المصدر: koreaboo

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117