عمدة بوسان يقترح على المكتب الرئاسي السماح لـ"بي تي إس" بأداء الخدمة البديلة للخدمة العسكرية الإلزامية | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

عمدة بوسان يقترح على المكتب الرئاسي السماح لـ”بي تي إس” بأداء الخدمة البديلة للخدمة العسكرية الإلزامية

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

بوسان، 18 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) — اقترح عمدة مدينة بوسان “بارك هيونغ-جون” على المكتب الرئاسي السماح باستبدال الخدمة العسكرية الإلزامية بالخدمة البديلة لأعضاء فرقة البوب الكوري “بي تي إس”، وفقا لمسؤول في حكومة مدينة بوسان اليوم الخميس.

وفي الشهر الماضي، تم تعيين أعضاء فرقة “بي تي إس”رسميا سفراء علاقات عامة لملف استضافة معرض “إكسبو” الدولي 2030 في مدينة “بوسان” الساحلية الجنوبية.

وقال المسؤول إن العمدة اقترح على المكتب الرئاسي منح الفرقة ميزة الخدمة البديلة المتاحة حاليا للرياضيين والفنانين الذين يساعدوا في رفع المكانة الوطنية أو التقدم الثقافي.

وذكر “بارك” أنه من المتوقع أن تمنح حملة “بي تي إس” الترويجية النشطة بوسان ميزة تنافسية في المنافسة الشرسة المتزايدة على استضافة معرض إكسبو الدولي 2030.

وأضاف أن الاقتراح لا يطلب منح الفرقة إعفاء من الخدمة العسكرية الإلزامية، مؤكدا على أنه إذا سمح لها بالخدمة البديلة فسيتم تكليف أعضائها بواجبات ثقيلة على غرار الخدمة العسكرية وسيخدمون الأمة بقدراتهم الفريدة.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46