أخبار كيه بوب

فرقة إتزي تصدر ألبوما جديدا في الأسبوع المقبل

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 25 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — قالت فرقة الفتيات “إتزي” (ITZY) اليوم الجمعة إنها جربت إضافة معنى جديد على رسالتها المتسقة حول الحياة المستقلة والسعيدة في ألبومها المصغر الجديد “شيشاير” (Cheshire) المقرر طرحه في يوم 30 نوفمبر.

ويحتوي الألبوم الجديد على 4 أغنيات، وهي الأغنية الرئيسية “شيشاير”، و”سنووي” (Snowy)، و”فريكي” (Freaky)، و”بوي لايك يو” (Boy like you).

وتم تسمية الألبوم والأغنية الرئيسية على اسم القطة “شيشاير” من قصة الأطفال الشهيرة “أليس في بلاد العجائب” للكاتب “لويس كارول”، وفقا للفرقة.

وعادت فرقة “إتزي” لتوها من الولايات المتحدة، حيث شاركت في أول جولة عالمية لها منذ أول ظهور لها. وبعد العروض الأمريكية، من المقرر أن تذهب الفرقة إلى 5 دول آسيوية، وهي سنغافورة وإندونيسيا واليابان وتايلاند والفلبين، وذلك في النصف الأول من العام المقبل.

وستقدم “إتزي” أول أداء حي لأغنية “شيشاير” في حفل توزيع جوائز “ماما” (MAMA) لعام 2022، والذي سيُعقد في يومي 29 و30 نوفمبر في “أوساكا” باليابان.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 120