أخبار كيه بوب

فرقة «إن سي تي دريم» تصدر الألبوم المصغر «كاندي» الشتوي الخاص في الشهر المقبل

#كيبوب #kpop

كتبت زينب محمد، 18 نوفمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — من المقرر أن تصدر فرقة الكي-بوب “إن سي تي دريم” ألبوما مصغرا جديدا بعنوان “كاندي” يوم 16 ديسمبر، حسبما أفادت الوكالة التي تدير أعمال الفرقة.

وذكرت وكالة “إس إم إنترتينمنت” أن الأغنية الرئيسية “كاندي” هي نسخة معاد إنتاجها من الأغنية التي أصدرتها فرقة “H.O.T” ضمن أول ألبوم كامل لها في عام 1996.

وأضافت الوكالة أن الألبوم المصغر القادم سيحتوي على 6 أغنيات من مختلف الأنواع الموسيقية، بما في ذلك الأغنية الرئيسية.

وقد ظهرت فرقة “إن سي تي دريم” لأول مرة في عام 2016 باعتبارها الفرقة الفرعية الثالثة من فرقة “إن سي تي”. وتضم الفرقة الأعضاء “مارك” و”رينجون” و”جينو” و”هيتشان” و”جيمين” و”تشنل” و”جيسونغ”. وأصدرت الفرقة عدة أغاني ناجحة مثل “Glitch Mode” و”Beatbox” و”Hot Source” و”Hello Future” و”We Go Up”.

وكان جميع أعضاء الفرقة السبعة عند ظهورها الأول تحت سن 20 عاما، لكنهم أصبحوا جميعا من البالغين الآن.

يُذكر أن الألبوم الثاني الكامل للفرقة “Glitch Mode” ونسخته المعاد تجميعها “Beatbox” باعا ما مجموعه 3.61 مليون نسخة هذا العام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 117