فرقة بلاك بينك تبدأ جولة عالمية في أكتوبر | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

فرقة بلاك بينك تبدأ جولة عالمية في أكتوبر

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 9 أغسطس (اخبار 24 ساعة ترفيه) –من المنتظر أن تبدأ فرقة الفتيات “بلاك بينك” جولة عالمية في 4 قارات في العالم اعتبارا من أكتوبر.

وقالت وكالة واي جي إنترتينمنت اليوم الثلاثاء إنه من المتوقع أن تحتوي الجولة العالمية على 36 حفلا موسيقيا في 26 مدينة في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا، وتلتقي بحوالي 1.5 مليون معجب إذا تم نفاد جميع التذاكر.

وستبدأ الفرقة الجولة العالمية في يومي 15 و16 أكتوبر في كتبت زينب محمد عاصمة البلاد، ثم تتوجه إلى دالاس وهيوستن وأتلانتا وهاميلتون وشيكاغو ونيوآرك ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

ثم تجري حفلا موسيقيا في العاصمة البريطانية لندن ومدينة برشلونة الإسبانية وكولونيا وبرلين في ألمانيا والعاصمة الفرنسية باريس والعاصمة الهولندية أمستردام.

كما تشمل الجولة العالمية في الفترة من يناير إلى يونيو من العام القادم، بانكوك التايلندية وهونغ كونغ، والرياض السعودية، وأبوظبي الإماراتية، وكوالالمبور الماليزية وجاكرتا الإندونيسية وكاوهسيونغ في تايوان، ومانيلا الفلبينية، وملبورن وسيدني في أستراليا، وأوكلاند النيوزيلندية وغيرها.

وذكرت الوكالة أنها تخطط للإعلان عن المدن الإضافية التي ستشملها الجولة العالمية فضلا عن المدن المذكورة أعلاه.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 49