فرقة «بلاك بينك» تصدر ألبومها الكامل الثاني غدا الجمعة | اخبار 24 ساعة ترفيه
أخبار كيه بوب

فرقة «بلاك بينك» تصدر ألبومها الكامل الثاني غدا الجمعة

#kpop #BTS #k_pop | كيبوب #بي_تي_اس #كيه_بوب #تاي_يانغ#

كتبت زينب محمد، 15 سبتمبر (اخبار 24 ساعة ترفيه) — من المقرر أن تصدر فرقة “بلاك بينك” ألبومها الكامل الثاني بعنوان “Born Pink” غدا الجمعة.

وسوف يتم إصدار الألبوم على خدمات البث الموسيقي في الساعة 1 بعد ظهر الجمعة. ويحتوي الألبوم على 8 أغنيات، بما في ذلك الأغنية الرئيسية بعنوان “Shut Down”، والأغنية التي صدرت مسبقا “Pink Venom”، بالإضافة إلى الأغنيات الست الأخرى، وهي: “Typa Lady” و”Yeah Yeah Yeah” و”Onerous to Love” و’The Happiest Lady” و”Tally” و”Prepared For Love”.

وتحتوي الأغنية “Shut Down” على قطعة من مقطوعة “La Campanella” للموسيقار الإيطالي الشهير “نيكولو باغانيني” (؜1782-1840)، إلى جانب بعض إيقاعات الهيب هوب العصرية، وفقا لوكالة “واي جي إنترتينمنت”.

وبعد إصدار الألبوم، ستبدأ فرقة “بلاك بينك” جولة حول العالم تبدأ بإقامة حفلتين موسيقيتين في كتبت زينب محمد يومي 15 و16 أكتوبر.

ثم ستسافر الفرقة إلى الولايات المتحدة لتقديم عروض في “هيوستن” يوم 29 أكتوبر، و”أتلانتا” يوم 2 نوفمبر، و”هاملتون” يوم 6 و7 نوفمبر، و”شيكاغو” يوم 10 و11 نوفمبر، و”نيوارك” يوم 14 و15 نوفمبر، و”لوس أنجلوس” يوم 19 نوفمبر.

وأعلنت الوكالة أن الفرقة ستقيم ثلاث حفلات أخرى بناء على طلبات من المعجبين، في “دالاس” يوم 29 أكتوبر، وفي “هيوستن” يوم 30 أكتوبر، و”أتلانتا” يوم 3 نوفمبر.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 46