أخبار كيه بوب

فرقة BLACKPINK تصبح اول فنان بالكيبوب يتصدر مخطط سبوتيفاي العالمي بأغنيتين

#كيبوب #Kpop

في 16 سبتمبر الساعة 1 ظهرًا بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة BLACKPINK ألبومها الكامل الثاني “BORN PINK” مع الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية “Shut Down”. فور صدوره، سيطر كلًا من الألبوم والأغنية الرئيسية على مخططات آيتونز العالمية في مختلف أنحاء العالم.

كما وقد اكتسحت أغنية “Shut Down” صدارة مخطط سبوتيفاي العالمي للأغاني. كما أنَ هذه هي الاغنية ​​الثانية لفرقة BLACKPINK التي تتصدر هذا المخطط بعد أغنية “Pink Venom” الشهر الماضي. نتيجةً لذلك، فإن BLACKPINK هم أول فنان بالكيبوب يتصدر المخطط بأغنيتين.
علاوةً على ذلك، حصدت أغنية “Shut Down” أكثر من 6.6 مليون استماع في اليوم الأول من صدورها. كما كانت الدولة التي استحوذت على النسبة الأكبر من الإستماعات هي الولايات المتحدة الأمريكية والمعروفة بأكبر سوق لموسيقى البوب ​​في العالم، بإجمالي 1،037،386 مليون استماع. كما حظيت الأغنية بشعبيةٍ كبيرة في عِدة دول مثل المملكة المتحدة، وكندا، وألمانيا، وفيتنام، والمكسيك، وتايلاند، والبرازيل مما يُثبت التأثير العالمي لفرقة BLACKPINK.
تهانينا لفرقة BLACKPINK على هذهِ الإنجازات التاريخية!
المصدر

The post فرقة BLACKPINK تصبح اول فنان بالكيبوب يتصدر مخطط سبوتيفاي العالمي بأغنيتين appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 188