أخبار كيه بوب

فرقة BLACKPINK تهيمن على مخططات بيلبورد العالمية مع “Shut Down” و “Pink Venom”

#كيبوب #Kpop

إنجازٌ جديد تحققه فرقة BLACKPINK مثبتةً شعبيتها بتصدرها مخططات بيلبورد!

في 26 سبتمبر، أعلن مخطط بيلبورد أن أغنية “Shut Down” لفرقة BLACKPINK ترسمت في المرتبة الأولى على مخططيَ Global 200 و Global Excl. U.S.
يعتمد مخطط بيلبورد Global 200 على المبيعات وبيانات الاستماع لأكثر من 200 منطقة حول العالم، فيما يصنف مخطط Global Excl. U.S الأغاني وفقًا للبيانات من مختلف مناطق العالم باستثناء الولايات المتحدة.
هذه هي المرة الثانية للفرقة تتصدر فيها مخطط Global 200 بعد أن حققته سابقًا هذا الشهر مع الأغنية مسبقة الإصدار “Pink Venom”. بذلك انضمت “Shut Down” إلى “Pink Venom” في كونهما أغاني الكيبوب الوحيدة التي صدرت في عام 2022 تتصدر هذا المخطط. أما عن مخطط Global Excl. U.S. فهذه المرة الثالثة لـ BLACKPINK في تصدره، حيث تصدرته الفرقة سابقًا مع “Pink Venom” و “Lovesick Girls”.
وفقًا لـ Luminate، فإنه في فترة التتبع بين 16 حتى 22 سبتمبر، حصدت أغنية ““Shut Down” ما مجموعه 152.8 مليون استماع و 17 ألف تحميل حول العالم. بذلك تنضم فرقة BLACKPINK إلى BTS، جاستن بيبر، واوليفيا رودريغو كونهم الفنانين الوحيدين الذين تصدروا مخطط Global 200 عدة مرات.
أما أغنية “Pink Venom” فقد سبق وتصدرت مخطط Global 200 لأسبوعين متتالين وبقيت ضمن أعلى 4 مراتب لأسبوعين آخرين وتمكنت الأغنية الآن من الارتفاع إلى المرتبة الثانية مرة اخرى. هذا ما يجعل BLACKPINK أول فرقة وثالث فنان بشكل عام يتواجد في المرتبة الأولى والثانية في ذات الأسبوع على هذا المخطط.
كما وتمكنت أغنية “Shut Down” في فترة التتبع بين 16 إلى 22 سبتمبر من تسجيل 140 مليون استماع و 13 ألف تحميل في المناطق عدا الولايات المتحدة متمكنةً بذلك من تصدر مخطط Global Excl. U.S تليها “Pink Venom” في المرتبة الثانية. مع هذا الإنجاز، تجاوزت فرقة BLACKPINK الفنان جاستن بيبر وأصبحت ثاني أكثر فنان يتصدر هذا المخطط.
في 25 سبتمبر، صنعت الفرقة التاريخ بعد أن ترسم ألبوم “BORN PINK” في المرتبة الأولى على مخطط أفضل 200 ألبوم وهو مخطط يصنف أكثر الألبومات شهرةً في الولايات المتحدة. مع هذا الإنجاز، أصبحت BLACKPINK أول فرقة فتيات في الكيبوب تتصدر هذا المخطط ورابع فنان في التاريخ يتصدر هذه المخططات في ذات الوقت: بيلبورد 200، و Global 200، و Global Excl. U.S.
إنجازٌ تاريخي تلو الآخر تسجله الفتيات باسمهن، تهانينا!
المصدر

The post فرقة BLACKPINK تهيمن على مخططات بيلبورد العالمية مع “Shut Down” و “Pink Venom” appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 185