أخبار كيه بوب

فرقة BLACKPINK تُصبح أول فنانة في تاريخ مخطط هانتو تتجاوز مبيعات ألبومها المليون في اليوم الأول

#كيبوب #Kpop

بعد يومٍ واحدًا فقط من صدوره، ألبوم “BORN PINK” يصنع رقمًا تاريخيًا بالكيبوب!

في 16 سبتمبر الساعة 1 مساءً بتوقيت كوريا، أصدرنَ BLACKPINK ألبومهن الثاني [الكامل] الذي طال انتظاره “BORN PINK”، والذي يضم الأغنية الرئيسية الجديدة “Shut Down”. وقد ظهر الألبوم والأغنية الرئيسية فورًا في صدارة المخططات الموسيقية في مختلف أنحاء العالم.
وفقًا لمخطط هانتو، وصلت مبيعات ألبوم “BORN PINK” إلى 1.01 مليون نسخة في 16 سبتمبر، مما يجعله أول ألبوم لأي فنانة في تاريخ مخطط هانتو يبيع أكثر من مليون نسخة في اليوم الأول من إصداره.
بالإضافة إلى ذلك، تمكن ألبوم “BORN PINK” من مضاعفة سجل مبيعاتهن الشخصية في اليوم الأول، والذي بلغَ 589,310 ألف. حيث تم تعيينه من خلال ألبومهن الأول [الكامل] “THE ALBUM” والذي تم إصداره عام 2020.
إنجازاتٍ تاريخية متتالية لا تتوقف تهانينا!
المصدر

The post فرقة BLACKPINK تُصبح أول فنانة في تاريخ مخطط هانتو تتجاوز مبيعات ألبومها المليون في اليوم الأول appeared first on 24h-Fun.com.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم اخبار كرة القدم 442.

Related Posts

1 of 185